كيف استخدم اقراص MegaMox JPI mg في اليوم بعد قبل الطعام ايضا اقراص Ado

كيف استخدم اقراص MegaMox JPI mg في اليوم بعد قبل الطعام ايضا اقراص Ado
icon 8 سبتمبر 2015
icon 14080
كيف استخدم اقراص .. MegaMox JPI 375mg في أليوم بعد / قبل الطعام .. ? أيضا أقراص Adol CAPLETS 500Mg في أليوم بعد / قبل الطعام .. ? أتمني الاجابة في اسرع وقت ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاتنين( بعد ) 1 2015-09-10 21:02:39
الصيدلاني احمد نبيل متولى
الصيدلاني احمد نبيل متولى
صيدلاني
الاتنين( بعد )

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

كيف استطيع شرب زوفيراكس في رمضان استخدمته مرة كان كل ست ساعات في رمضان كم حبه استطيع الاستخدام وبوقت متساوي...

يحتوي دواء زوفيراكس على المادة الفعالة اسيكلوفير التي تعمل كمضاد للفيروسات لعلاج بعض أنواع الالتهابات الفيروسية بعد استشارة الطبيب المختص. ومن الجدير بالذكر أن الجرعة تعتمد على نوع الالتهاب الفيروسي الحالي ولا يعني ذلك إعادة استخدام الدواء مرة أخرى في حال تكرار الأعراض التي تم وصف الدواء على أساسها أول مرة لتجنب أي مضاعفات.

ومن الجدير بالذكر أنه من الصعب تناول دواء كل 6 ساعات خلال شهر رمضان فيفضل الرجوع للطبيب المختص لمعرفة نوع الالتهاب ولوصف دواء يمكن أخذه مرة واحدة أو مرتين خلال شهر رمضان.

المرجع: Zovirax

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

سلام عليكم عندي سؤال بالنسبة الى دواء Vitamin Eو Super stress B with zincوSpermotilكم مرة يتم استخدما الادوية ومتى قبل...

جميع هذه الادوية يفضل اخذها مرة واحدة يومياً ومن الافضل ان تؤخذ بعد الطعام بساعة مع مراعات وضع الفواصل الزمنية بين كل دواء لتجنب حدوث تداخل يؤدي الي عدم امتصاص الدواء بشكل تام

سؤال من أنثى سنة 34

في علم الصيدلة

- كيف اتناول فيتامين س و ب ؟ هل ممكن تناولهما في نفس الوقت مع الماء ام يجب ترك بعض...

يعد فيتامين سي وفيتامين ب من الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء ولا مانع من تناولها قبل الوجبات اذا لم تؤثر على المعدة ولم تشعري بثقل بعد تناولها ولكن حسب الدراسات فان تناول فيتامين ب المركب يكون امتصاصه أفضل قبل الاكل وكذلك في الصباح لأنه يزيد من الحرق وقد يؤثر على النوم اذا تناولتيه ليلا. لا يوجد مشكلة من تناولها سويا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه