ماهو افضل بين العلاج كارنيفيتا فورت او او زينات

icon 10 نوفمبر 2015
icon 7590
ماهو افضل بين العلاج كارنيفيتا فورت او او زينات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاثنان يختلفان فى المادة والاستخدام .. زينات مضاد حيوي مجموعة السيفالوسبورين. من استخداماته: التهابات العظام والمفاصل, التهاب الشعب الهوائية، عدوى الجهاز البولي، للوقاية من العدوى الجراحية. كارنيفيتا فورت المادة الفعالة l-carnitin دواعى استعمال كارنيفيتا فورت: 1-الاعضاء و الخلايا اللى بتحتاج لقدر كبير من الطاقة كالحيونات المنوية بتحتوى على نسبة عالية من مادة l-carnitine اللى بتحتاجها للقيام بوظائفها الطبيعية علشان كدة بنلاقى ان كارنيفيتا فورت فعال جدا فى علاج قلة الحيوانات المنوية و تحسين الخصوبة . 2-علاج للنقص الاولى والثانوى لمادة l-carnitine للبالغين و الاطفال فوق 12 سنة. 0 2015-11-11 16:23:22
الصيدلاني محمد المعصراوى
الصيدلاني محمد المعصراوى
صيدلاني
الاثنان يختلفان فى المادة والاستخدام .. زينات مضاد حيوي مجموعة السيفالوسبورين. من استخداماته: التهابات العظام والمفاصل, التهاب الشعب الهوائية، عدوى الجهاز البولي، للوقاية من العدوى الجراحية. كارنيفيتا فورت المادة الفعالة l-carnitin دواعى استعمال كارنيفيتا فورت: 1-الاعضاء و الخلايا اللى بتحتاج لقدر كبير من الطاقة كالحيونات المنوية بتحتوى على نسبة عالية من مادة l-carnitine اللى بتحتاجها للقيام بوظائفها الطبيعية علشان كدة بنلاقى ان كارنيفيتا فورت فعال جدا فى علاج قلة الحيوانات المنوية و تحسين الخصوبة . 2-علاج للنقص الاولى والثانوى لمادة l-carnitine للبالغين و الاطفال فوق 12 سنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من أنثى سنة 24

في علم الصيدلة

ايش الفرق بين دواء جيبانتين او جابتين. ودواء كونفنتين

دوائي جابتين وكونفنتين هما أسماء تجارية لنفس المادة العلمية وهي جابابنتين، أي أن دواء جابتين يحتوي على جابابنتين، ودواء كونفنتين يحتوي على جابابنتين. ان جابابنتين هو أحد الأدوية التي تستخدم في علاج الأمراض العصبية، ولمعرفة المزيد يمكنك القراءة عن جابابنتين في موقع الطبي.

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

لو سمحتم عايز اعرف الفرق بين زيت كبد الحوت و الشارك ليفر أويل 500مجم وهل في مشكله اني اخد الاتنين...

مصدر الزيت في كلاهما مختلف، الأول يحتوي فيتامين د أكثر والثاني يحتوي فيتامين أ أكثر بعض الشركات المصنعة تسوّق كل منهما تحت استخدامات معينة. لا يفضل أخذ الإثنين معاً. وليس هناك مشكلة في الوقت.

سؤال من ذكر سنة 39

في علم الصيدلة

سؤال صيدلاني ...مامعنى كلمه فورت التي توجد اخر اسم الدواء مثل اموكلان فورت و نيوروربين فورت وبعض الشركات لا تكتب...

فورت بالانجليزية تعني Fortefied أي أن الدواء يكون مدعم اما بمواد أخرى أو يكون تركيزه أعلى وبالتالي يختلف عن نفس المنتج الذي لا يكون مكتوب عليه "كلمة فورت "

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

السلام عليكم اين الافضل والاحسن علاج اومنك أوكاس او علاج كزاترال إكس إل 10ملغ

مافى شىء اسمه الاحسن لان الدواءين يعملان بنفس الاليه مع اختلاف المواد الفعاله ...قد تستجيب لاومنيك وتلاقى شخص اخر استجاب لكزاترال او العكس ولذلك تابع مع طبيب والدواء التى تستريح عليه ويحسنلك مسار البول واندفاعه امشى عليه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه