ما اسباب الحساسيه

icon 18 يونيو 2016
icon 1016
ما اسباب الحساسيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادة تكون الحساسية عبارة عن رد فعل الجسم حول تعرضه لمؤثر خارجي او ضد جسم غريب داخل جسم الانسان و الذي يصاحبه عدة عمليات مناعية و افرازات لمواد كيميائية. ان السؤال عن "الحساسية " بشكل عام يحتاج الكثير لشرحه و يمكنكم مراجعة الموقع و كتابة الموضوع للبحث عن المقال و الشرح و ستجدون الفائدة ان شاء الله. 0 2016-06-18 22:57:26
الصيدلاني احمد كاظم
الصيدلاني احمد كاظم
صيدلاني
عادة تكون الحساسية عبارة عن رد فعل الجسم حول تعرضه لمؤثر خارجي او ضد جسم غريب داخل جسم الانسان و الذي يصاحبه عدة عمليات مناعية و افرازات لمواد كيميائية. ان السؤال عن "الحساسية " بشكل عام يحتاج الكثير لشرحه و يمكنكم مراجعة الموقع و كتابة الموضوع للبحث عن المقال و الشرح و ستجدون الفائدة ان شاء الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

ما علاج الصداع

الصداع هو ليس مرضا بحد ذاته و إنما هو عرض لعدد من الظروف أو الأمراض كإجهاد العين و ضعف البصر، الإنفلونزا و غيرها من التهابات الجهاز التنفسي ، الإرهاق ، التوتر و العديد من الحالات الأخرى. و بشكل عام يمكن تناول دواء الباراسيتامول فهو أمن نسبيا و ليس له أعراض جانبية خطيرة و يخفف من الصداع أو ألم الرأس و لكن يجب عدم تجاوز الجرعة القصوى المسموحة منه و هي 4 غ ( أي 8 حبات بتركيز 500 مغ) ، حيث أن تجاوزها يسبب سمية الكبد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه