كنت استخدم الترامادول لمدة تزيد عن عام وتركته والحمد لله ولكنى اعانى من بعدها من ضعف فى الانتصاب ونفسى ترددنى الى ان ارجع ثانيا .افيدونى ماءجورين بارك الله فيكم ماذا افعل وهل ضعف الانتصاب هذا سيطول مع انى تركت هذا العقار منذ ثلاثا اشهر. وهل لى دواء ام ماذا افعل وجزاكم الله خيرا ودمتم فى طاعة الله

عدد الإجابات: 1
2011-10-11
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2011-10-12
لا ننصح بالعودة إلى الترامادول، والأفضل اجراء فحص طبي لتحديد سبب عدم الانتصاب ومعالجته بطريقة صحيحة
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
علاج الادمان
الاردن

علاج الادمان
السعودية

الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

1 2 4