كيف التخلص من اثار تعاطي الحبوب المخدرة على الجسم

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
2011-10-23
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2011-10-24
هذا يتطلب التوقف عن تناولهاأولاً، ومن ثم تحديد مستوى الضرر البنيوي والوظيفي الذي تسببت به المادة المخدرة وفقاً لنوعها والجرعة والفترة التي استخدمت فيها، وغالباً ما يتم تحديد السلوك الطبي الأمثل من قبل أخصائي نفسية بالتعاون مع أخصائ السموم أو الباطنية أو أي اختصاص آخر وفق طبيعة الحالة التي تشخص بعد بعد الفحص
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
علاج الادمان
الاردن

علاج الادمان
السعودية

الحساسية والمناعة
السعودية

نسائية وتوليد
مصر

1 2 4