كيف لمدمن مسكن النالوفين ان يتخلص منه وهل هو فعلا له تاثير المخدرات؟

عدد الإجابات: 1
2010-10-23
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2010-11-08
نعم له تأثير مُخدر ولتقليل هذا الأثر عليك ١- أن تختار الوقت المناسب، بمعنى عدم وجود ضغوط حياتية معينة. 2- أن تكون الجرعة الإجمالية للعقار ومدة تناوله في حدود الموصوف من قبل الطبيب المُعالج. ‎3- التخفيف من الجرعة في بداية برنامجك العلاجي أفضل من تخفيفها في آخره. 4- يجب الاحتفاظ ببعض الحبوب من العقار عندما تنوي التوقف عنه، كضرورة للطوارئ. 6- تذكر أنك قادر على التحكم في أمر مهم يتعلق بك، وتذكر أنك غير مسلوب الإرادة. 7- تعلم كيف تتنفس في بطء وهدوء. 8- حاول أن تبوح بمشاكلك، وبما يدور في رأسك إلى شخص تثق به، ومن المُستحسن مناقشة طبيبك حول مدى ضرورة أخذه وإذا ما كان هناك إمكانية لإختيار دواء آخرً يتناسب مع حالتك المرضية ولا يُسبب إدمان.
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
علاج الادمان
الاردن

علاج الادمان
السعودية

الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

1 2 4