لدي صديق مدمن على أخذ أقراص ال Tramadol أرجوكم أريد علاج لكي يقلع عنه لقد بدأت ألاحظ أنه يتغير من كل شئ النوم المعاملة الأكل أرجوكم أريد علااااج لكي يترك هذا الشئ , مع العلم نحن من سكان قطاع غزة فلسطين ولا يوجد مصحة وليس كل الأدوية متوفرة أرجوكم

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
2014-12-04
د.أحمد الأسعد
طب عام سوريا
2014-12-28
حرصا على صحته على الأقل يجب أن يقلع تحت إشراف طبيب ،لخطورة أعراض السحب الممكنة ، هو بحاجة الإنسحاب تدريجيا وتقليل الجرعة بالتدريج ويمكنه استبداله بأي مسكن كالإيبوبروفين وغيره ويكثر من شرب الماء والسوائل مبدئيا
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
علاج الادمان
الاردن

علاج الادمان
السعودية

الحساسية والمناعة
السعودية

نسائية وتوليد
مصر

1 2 4