لو سمحت انا اتعاطي الحشيش ولكن ليس باستمرار يعني ممكن كل يوم سجاره وممكن اقعد اسبوع مشربش خالص وزني ٦٠ كيلو ٢٤ سنه وهاعمل تحليل كشف مخدرات كم مده بقاء الحشيش في جسمي

icon 22 مارس 2017
icon 10995
لو سمحت انا اتعاطي الحشيش ولكن ليس باستمرار يعني ممكن كل يوم سجاره وممكن اقعد اسبوع مشربش خالص وزني ٦٠ كيلو ٢٤ سنه وهاعمل تحليل كشف مخدرات كم مده بقاء الحشيش في جسمي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يبقى في آلجسم لغاية شهر 1 2017-03-23 05:17:37
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يبقى في آلجسم لغاية شهر

تعليقات الزائرين

زائر زائر

لو سمحت انا كنت مدمن حشيش وبطلت لمدة شهرين والنهارده شربت نفسين بالعدد وعندي تحليل بعد اسبوع هل هيظهر في التحليل

icon 20 مارس 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بإدمان

سؤال من ذكر سنة 23

في إدمان

بشرب حشيش بقالي 7 سنين يوميا واكتر من سيجارة فd اليوم وزني حوالي 100 كيلو والعمر 23 سنة محتاج وقت...

أود التوضيح بداية أن تدخين الحشيش له  العديد من التأثيرات على الصحة على المدى البعيد، لذلك يجب عدم التردد في مراجعة طبيب مختص في المساعدة على التخلص من الإدمان للتوقف عن شرب الحشيش والوقاية من تأثيراته السلبية على الجسم.

 

أما بالنسبة لظهور الحشيش في تحليل المخدرات فإنه قد يستمر حتى 3 أشهر من آخرة مرة تم فيها تدخين الحشيش بسبب المدة الطويلة التي امتدت لسبعة سنوات في تدخين الحشيش، وتختلف هذه المدة بحسب نوع التحليل، فقد يستمر الكشف عن الحشيش في البول عدة أيام، بينما يستمر في الشعر لمدة 3 أشهر.

 

سوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من الآثار الجانبية والمضاعفات التي قد تتطور نتيجة إدمان الحشيش:

  • التغيرات في الوعي: بالإضافة إلى الشعور بالنشوة والارتياح والسعادة، يمكن أن يسبب الحشيش أيضًا الشعور بالارتباك والتشوش والخوف.
  • تغيرات في الوظائف المعرفية: يمكن أن يضعف تدخين الحشيش الذاكرة والتركيز والتعلم والتفكير المنطقي.
  • التغيرات في السلوك: يمكن أن يسبب زيادة في النشاط والتحدث والضحك، ولكنه يمكن أن يسبب أيضًا الخمول والكسل والشعور بالانعزال.
  • مشاكل في التنفس: يمكن أن يؤدي تدخين الحشيش إلى تهيج الرئتين وزيادة خطر الإصابة بالربو والتهاب الشعب الهوائية وسرطان الرئة.
  • مشاكل نفسية: مثل الاكتئاب والقلق والاضطرابات النفسية الأخرى.
  • مشاكل جسدية: يمكن أن يسبب تدخين الحشيش زيادة الوزن ومشاكل في العضلات والعظام والجهاز الهضمي والجهاز القلبي الوعائي

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 23

في إدمان

انا كنت مبطل حشيش بقالى ٦ شهور وجيت من ٤ ايام شربت اقل من سيجاره هل دا هيبان في تحاليل...

سيتم اكتشافه في البول في أي وقت من 3 إلى 30 يومًا بعد آخر مرة استخدمته فيها (يعتمد على مدى شيوعك في التدخين). في الدم يظل موجودًا لمدة 12-24 ساعة إذا كنت لا تدخنه بانتظام ، وإذا قمت بذلك ، فسيظل في الدم لمدة 7 أيام تقريبًا.It will be detected in the urine anytime from 3-30 days after the last time you used it (depends on how commonly you smoke it). In the blood it remains present for 12-24 hours if you do not smoke it regularly, if you do it would remain in the blood for around 7 days.

سؤال من ذكر سنة 26

في إدمان

انا تعاطيت الحشيش لفتره طويله تتجاوز سنتين واقلعت عنه من يوم ٢ اكتوبر ٢٠٢٢ حتي يومنا هذا مع العلم اني...

مدة بقاء الحشيش أثر الحشيش يستمر لمدة قد تزيد عن أسبوعين بعد التوقف عن تعاطيه، في حين تتراوح هذه المدة لدى المتعاطين بصورة غير مستمرة ما بين ثلاثة إلى أربعة أيام، ويبقى في البول ما بين سبعة إلى ثلاثين يومًا، وفي الشعر لمدة تصل إلى تسعين يومًا، وفي اللعاب يبقى لمدة 12 ساعة، ومدة بقائه في الدم أسبوعين.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه