ماذا افعل ؟كنت اتعاطى (فالبام)أمبول 3 امبولات ف المرة الواحده بالوريد ومن وتركتها ومن تلك اللحظه ينوبنى شعور بالضيق ؟

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
2012-11-28
د.انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية لبنان
2012-12-03
لا نعرف سبب تعطيك له ولا المدة التي نعاطيت فيها الفاليوم, وفي جميع الأحوال ينبغي اجراء فحص طبي للتأكد من الحالة الوظيفية للكبد وباقي الأعضاء ومن ثم سيتم وصف علاج يتناسب مع حالتك ويساعدك في التخلص من هذه الأعراض الانسحابية
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
علاج الادمان
الاردن

علاج الادمان
السعودية

الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

1 2 4