هل التوقف المفاجئ عن الادوية النفسية يؤدي الى مرض عقلي ام انه يؤدي الى اعراض انسحابية وتنتهي

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 2
2016-08-02
 بلال ابو هزيم
طب عام الاردن
2016-08-27
يؤدي الى اعراض انسحابية وتنتهي الا ان الادمان بحد ذاته مرض نفسي.. صحيح؟
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
 هشام محمد اسليم
طب عام سوريا
2016-08-03
بالنسبة للأعراض الانسحابية فهذا يعود إلى الدواء المستخدم. لا يسبب التوقف عن الدواء مرض عقلي لكن قد يسبب نكس المرض الأصلي.
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
علاج الادمان
الاردن

علاج الادمان
السعودية

الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

1 2 4