هل من علاج الى متعاطى التامول الذى لا يقدر على ممارسة الجنس الا بتعاطى المنشطات فأنا قمت بمحاولة التخلى عنة ولاكنى الان يكاد جسدى ينفجر اللاما فى كل حته فى حسمى اريد حلا

عدد الإجابات: 1
2011-08-03
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2011-08-04
ينبغي معاودة أخصائي نفسية لتحديد مستوى الضرر العضوي والنفسي وسيضع لك خطة علاجية تقلل من الأعراض الانسحبية بشكل تدريجي حتى تختفي كلياً، والعلاج سيتضمن بعض الأدوية المساعدة مع علاج معرفي سلوكي يتناسب مع حالتك
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
علاج الادمان
الاردن

علاج الادمان
السعودية

الجهاز الهضمي والكبد
فلسطين

طب أطفال
العراق

1 2 4