1 اجابات
2015-12-27
حتى يتم علاج اعراض الانسحاب من الادمان يلزم ان يكون في مركز علاج ادمان حتى يكون المريض محاط بي اشخاص مؤهلين يقدمون له الرعاية والعناية المناسبة
1 اجابات
2015-12-29
يجب عليك الابتعاد عن هذه الحبوب لانها تضر بالصحة العقلية و تسبب الادمان و كثير من الامراض النفسية راجع أخصائي نفسي للعلاج من اثارها
3 اجابات
2016-01-28
يختفى ظهور الحشيش من البول بعد شهر من آخر مرة تعاطى له كما يمكن أن يمتد إلى أكثر من ذلك ويرجع ذلك إلى الحالة الوظيفية للكبد والكلى وكميه الجرعات المتعاطاه
1 اجابات
2016-04-03
اخي يجب ان تخضع لبرنامج خاص ليس فقط للاعراض الانسحابيه ولكن برنامج تاهيلي شمولي لمن الانتكاسه.. الان التربتزول هو عقار مضاد للاكتاب حلقي ثلاثي وليس عقار ادماني...
3 اجابات
2015-06-10
الأبتعاد عن المنبهات والتعصيب ومتابعة قياس الضغط بشكل يومي ومراجعة الطبيب المختص اذا استمرت الحالة وشكراً
2 اجابات
2015-11-08
يختفى ظهور الحشيش من البول بعد شهر من آخر مرة تعاطى له كما يمكن أن يمتد إلى أكثر من ذلك ويرجع ذلك إلى الحالة الوظيفية للكبد والكلى وكميه الجرعات المتعاطاه ولا يوجد...
1 اجابات
2015-11-19
التوقف عن استعماله وزيادة اﻻكل والرياضه
1 2 4