تناولت اقراص مضاد حيوي (كلافوكس) عيار 1000 تسبب لي بحساسية و حكة شديدة .ما العلاج؟؟

العمر: 51 سنة
عدد الإجابات: 1
2013-01-18
د.احمد الهاشمي
صيدلاني مصر
2013-01-18
السلام عليكم يجب مراجعة الطبيب فورا واخباره بذلك وعلية ان يغير لك نوع المضاد الحيوي لأنه من الواضح ان لديك حساسية للبنسيلينات أوأستجابة جسمك عالية جدا لحدوث اثار جانبية غير مرغوب فيها . وأود ان اعلم تفاصيل اكثر عن الشكوى والتاريخ المرضى وأرجو المتابعة بعد الرجوع للطبيب المختص ولمعلومات اكثر وهامة جدا عن (كلافوكس) يرجي اتباع الرابط التالي http://www.altibbi.com/drug/458/أموكسيسيللين او عليك البحث بإسم : كلافوكس بموقع الطبي وشكرا
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
الحساسية والمناعة
السعودية

الحساسية والمناعة
لبنان

الحساسية والمناعة
الاردن

الحساسية والمناعة
مصر

1 2 4