1 اجابات
2009-11-13
نظريا كل دواء أو جسم غريب عن الجسم يمكن أن يسبب الحساسية أو الآرجية.وهذا يعتمد على جهاز المناعة في الجسم.
1 اجابات
2012-04-27
ربما هو يعاني من حساسية القمح ولهذا يجب عرضه على طبيب والتأكد من التشخيص اولاً ماهي حساسية القمح؟ قد يؤدي القمح إلى أنواع مختلفة من ردود الفعل. يتفاعل المـُعرّضون...
1 اجابات
2012-04-15
الطريقة الافضل هي الابتعاد عن الغبار وكل ما يسبب الحساسية ومن المهم جداً تفادي وجود اي شيء في المنزل وخاصة في غرفة النوم يمكن ان يكون ملجأ للغبار مثل الكتب...
1 اجابات
2012-03-11
هناك العديد من المفاعيل الجانبية مثل اي دواء نستعمله منهعا ما هو كثير الحدوث ومنها ما هو حدوثه قليل جداً من العوارض الجانبية : سعال وجع راس ، وجع في الحنجرة وتغييرات...
1 اجابات
2012-03-05
يندفع الدم الى المناطق البارده بغزاره مثل الاطراف حتى يرفع من درجه حرارتها فنشعر بعد فتره بالدفء لكن لماذا استعمالك للديرموفيت ؟؟؟؟
1 اجابات
2015-10-13
التوتر والشد العصبي ينتج عنه الكثير من الأعراض المزيفة (التي تتشابه مع العديد من الأمراض بدون وجود مرض) اما اذا كنت لا تعاني من التوتر ومتأكد من ذلك الاحساس أنصحك...
1 اجابات
2011-05-05
1 2 4