اعاني من حبوب في انحاء جسمي وخصوصا با الضهر والفخذ والزند وقليل با البطن والوجه مشوه لجسمي با البدايه تكون حمراء بعدين تقلب لون بني وفيها قشره ما الادويه المناسبه ؟

icon 11 يناير 2014
icon 860
اعاني من حبوب في انحاء جسمي وخصوصا با الضهر والفخذ والزند وقليل با البطن والوجه مشوه لجسمي با البدايه تكون حمراء بعدين تقلب لون بني وفيها قشره ما الادويه المناسبه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب مراجعة طبيب الجلدية للمعاينة والتشخيص 3 2014-01-12 20:15:50
الدكتور مي عطوان
الدكتور مي عطوان
الجلدية والتناسلية
يجب مراجعة طبيب الجلدية للمعاينة والتشخيص

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم انا اعاني من شهر فبراير ( 4 شهور تقريبا ) من ظهور حبوب في جسمي ( باليد -...

ربما يكون ذلك مرض العنقز وهو مرض فيروس يصيب الأطفال ولكن إذا لم يصب به الشخص أثناء الطفولة سيصاب به أثناء الكبر،ننصحك بعدم حكه لأن الحبة التي يتم حكها ستترك أثرا على الجلد ، وعلاجه الراحة التامة وتناول العسل والمربى والإبتعاد عن تناول الدهنيات بأنواعها بما فيها الشيكولاتة والجاتوهات، ودهن الجلد ب لوشن كالامين وتناول مضادات للهيستامين مثل تيليفاست أو كلاريتين أو زايريتيك أو إنالليرج .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا فتاه عمري 17 تصيبني حكه في اجزاء من جسمي والجزء الذي احكه بعد فتره يصبح لون الجزء اقرب الى...

اولا لابد من التوقف عن الحكة لانه مما يبدو ان الجلد لدية قابلية للتصبغ بسرعة اما بالنسبة للحبوب فهذا قد تكون نتيجة الحكة الشديدة تؤدي الى حدوث التهابات في بصيلات الشعر انصحك بالتوجة للطبيب لعمل الفحوصات اللازمة لمعرفة سبب الحكة والعلاج المناسب لها

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجلدية

انا ظاهره علي بقع بيضاء صوب البطن واسفل الظهر والصدر يكون لونها افتح من بشرتي العاديه..لا اعاني من حكه وفي...

البقع البيضاء ترجع لعدة أمراض-أولا :النخالة البيضاء عليها حليمات جافة مغطاة بقشور تشبه النخالة، تظهر اساسا على الدقن والفم والخدين ثانيا:التينيا المرقشة صفراء اللون يتساقط منها قشور ناعمة وتظهر على الصدر والرقية والذراعين وقد تمتد الى الظهر والبطن والفخذين ثالثا : النخالة الوردية طفح جلدي يبدأ ببقعة كبيرة وردية اللون على الصدر أو الظهر لونها وردي وعليها قشور تاعمة يصاحبها حكة ،رابعا: البهاق يوجد كريم حديث vitivera أو ezaline paiخامسا :الثعلبة وتكون في الرأس لذلك ننصحك بمراجعة إختصاصي جلدية لتأكيد التشخيص

سؤال من ذكر سنة 21

في الأمراض الجلدية

ظهور حبوب في اغلب مناطق الجسم خصوصاً في الذراعين والفخذين والركبتين في البداية كانت من لون الجلد وتحت الجلد ثم...

للوصول للتشخيص الصحيح يتحتم مراجعة الطبيب لأخذ سيره مرضيه متكامله و القيام بالفحص السريري. لا يمكن التشخيص و العلاج بدون القيام بهذه الخطوات. سلامتكم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان