ظهرت في منطقة العانة كتلة متصلبة حمراء ليس لها رأس كالحبوب و حجمها اكبر قليلا و ﻻ تسبب ألم و انما اذا قمت بعصرها يخرج منها خراج ابيض و لكنها ﻻ تزول ؟

icon 25 يوليو 2014
icon 5853
ظهرت في منطقة العانة كتلة متصلبة حمراء ليس لها رأس كالحبوب و حجمها اكبر قليلا و ﻻ تسبب ألم و انما اذا قمت بعصرها يخرج منها خراج ابيض و لكنها ﻻ تزول ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك نوع من الغدد تظهر بتلك المنطقة.. تحتاج إلي فتح جراحي أو إزالة جراحية بسيطة.. الكريمات لا تفيد بهذه الخالة 1 2014-07-26 09:02:15
الدكتورة سوسن قبلاوي
الدكتورة سوسن قبلاوي
الجلدية والتناسلية
هناك نوع من الغدد تظهر بتلك المنطقة.. تحتاج إلي فتح جراحي أو إزالة جراحية بسيطة.. الكريمات لا تفيد بهذه الخالة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة 23

في الأمراض الجلدية

حبة في أعلى جبهتي بالقرب من منطقة نمو الشعر ،كنت اظنها مجرد حبة ستختفي مع الوقت فكنت أحاول قشطها لكنها...

Cylindroma وهو ورم جلدى حميد العلاج اسئصالي جراحي بسيط بعد تخدير موضعى العبث وعصرها سبب التهاب بكتيري وتهيج بها كريم مضاد حيوي يخفف تورمها حذ موعد لازالتها عند طبيب جلدية او جراحة اما عن الحبوب في الجبهه فقد تكون حب الشباب يحتاج لعلاج موضعى

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

كيف أتخلص من كيسة بلون الجلد توجد مباشرة تحت فتحة القضيب تقريبا 5 ميليمتر في حجم حبة القمح ناعمة الملمس...

ما دامت مزمنة وهي صلبة ولا يوجد لها زأس أبيض فيه صديد فأنصحك بمراجعة إختصاصي أمراض جلدية لإزالتها بالكي الكهربائي أو بالتثليج ، ويمكن استءصالها بعملية جراحية بسيطة وسهلة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

دكتور من فضلك أنا أستحيي كثيرا من الذهاب للطبيب و عندي كيسة بلون الجلد توجد مباشرة تحت فتحة القضيب تقريبا...

سبق أن أجبت على سؤالك هذا ،ما دامت مزمنة وهي صلبة ولا يوجد لها زأس أبيض فيه صديد فأنصحك بمراجعة إختصاصي أمراض جلدية لإزالتها بالكي الكهربائي أو بالتثليج ، ويمكن استئصالها بعملية جراحية بسيطة وسهلة.ولكن قبل أن تلجأ لهذه العلاجات أنصحك بدهنها بمرهم فيوزيكورت مرتين يوميا،ودواء آيبوبروفن 400مغم حبة 3 مرات يوميا، ومضاد حيوي مثل إريثرومايسين 500مغم كل 6ساعات فإن شاء الله تستفيد منه وإذا لم يحصل الشفاء لا بد من عمل العلاجات المقترحة سابق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه