ما هي اضرار minocycline mg علي البشرة الحساسة

ما هي اضرار minocycline mg علي البشرة الحساسة
icon 24 أغسطس 2015
icon 965
ما هي أضرار minocycline 50 mg علي البشرة الحساسة ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس له أضرار على البشرة. 0 2015-08-24 14:36:49
الدكتور علي وليد
الدكتور علي وليد
الجلدية والتناسلية
ليس له أضرار على البشرة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ما اضرار كريمة إزالة الشعر فيم على المنطقة الحساسة خاصة المهبل هل صحيح انها تقلل من الإخصاب ؟

يعتمد كريم ازالة الشعر على تكسير الكيراتين بروتين الشعر كيماويا ولذلك فله طبيعة حمضية هى المسؤولة عن راءحته النفاذة و كذلك عن تهيج الجلد الذى يظهر فى شكل احمرار حكة طفح جلدى او حتى حروق ولذلك ينصح بتجربة الكريم على مساحة صغيرة من الجلد لمدة 24 ساعة و يوجد كريمات لها انواع مختلفة القوة حسب المنطقة المراد ازالة الشعر منها ضعيفة لشعر الوجه اشد لشعر العانة وبالطبع نسبة حدوث المضاعفات اكبر مع الاشد وهناك نوع للبشرة الحساسة مضاف له صبار و ملطفات للبشرة. ولا علاقة له بالخصوبة او المهبل لان الاستخدام على الجلد الخارجى. مع تمنياتى بالصحة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

استخدام الكريمات التي تحتوي على هيدروكينون في تفتيح المناطق الحساسة والشفرتين الداخليتين والخارجيتين؟ وهل هي ضاره ان استخدمت من قبل؟

ثبت أضرار كثيره لاستخدام هذه الماده لفترات طويله أهمها ألتأثير علي وظائف الكبد لذلك يجب التوقف فورا عن استعمالها

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ما هي افضل طريقة لإزالة شعر المنطقة الحساسه بدون ضرر ..؟؟ وهل استخدام الحلاوة لإزالة الشعر اضرار على المنطقة الحساسه...

إليك هذه الوصفة التي تعمل على تخفيف شعر العانة والمنطقة الحساسة بشكل كبير جدا ، وتستعمل بعد ازاله الشعر مباشره مكوناتها 50جرام نبات السعد+50جرام بذور السكران ( يوجدان عند العطار)+اي كريم ترطيب مثل نيفيا أو دوف الطريقة:يوضع السعد والسكران في قدر كأس ماء ويتم غليهما مع بعض جيدا وبعد ذلك يتم خلطهما مع اي كريم ترطيب عادي مثل دوف او نيفيا .....الخ ، وبعدها تدهن بهما المكان المزال الشعر منه ( يعني يتم حلق الشعر أولا ثم يجفف تماما ، ثم تدهن المنطقة بالمخلوط )، وسيخف نمو الشعر تدريجيا بعد تكرار العملية عدة مرات، ومع الوقت سيتوقف نموه لأن نبات السعد والسكران يعملان على إضعاف بصيلات الشعر ثم إماتتها .وانا أرى أن أفضل طريقة لإزالة أو حلق شعر العانة هو استعمال المشط الذي فيه شفرة (موس) يتم حلق الشعر به وهو ناشف ، لا حاجة لوضع صابون أو تبليل بالماء ، وهذه الطريقة لا تنزع الشعر من جذوره وإنما يبقى على سطح الجلد فلا تحدث حكة ولا تظهر حبوب ولا يتغير لون الجلد. وأما إذا كنت مصرة على التنعيم فيمكنك استخدام الحلاوة (السويت)بدلا من المشط ثم استعملي السعد والسكران.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

ما هي أضرارhydroquinone 4% علي البشرة الحساسة الدهنية بالتفصيل ؟؟؟ مع تحياتي لكم و شكرا

هيدروكينون4% لا يستخدم الا باشراف طبيب لان المبالغة فى الاستخدام قد يؤدى الى تفتيح لون البشرة اكثر من المطلوب وتصبح المشكلة بقع بيضاء بدل من بقع غامقة. يصاحب الاستخدام احمرار و حرقان بسيط مع جفاف ولكن فى حالات قليلة جدا حساسية شديدة و فقاعات فى الجلد او تلوين الجلد بلون ازرق غامق. استخدام محجبات الشمس لان الجلد مع الدواء يصبح شديد التاثر بالشمس و يفضل الاقلال من التعرض للشمس لا يوضع على جلد متهيج او مخدوش قد يسبب حساسية الصدر فى الافراد المستعدين لذلك لا يستخدم فى الحمل او الرضاعة او الاطفال اقل من 12 سنة ولا يستخدم مع مركبات حب الشباب التى تحوى هيدروجين بيروكسايد او البنزايل بيروكسايد .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ما هو افضل علاج لتفتيح المنطقة الحساسة وبدون اضرار

جميع المناطق المخفية يكون لونها أغمق من باقي الجسم بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ. وهذه خلطة طبيعية أيضا مفيدة في تبيض السواد : نصف كوب بودرة جونسون للأطفال وكوب ماء ورد و 3 ملاعق زيت زيتون ونصف ملعقة سكر ونصف ملعقة ملح وقليلا من الماء ، إغسلي المكان وجففيه ثم ضعي الخلطة وبعد دقيقة تجف ، اتركيها والبسي ملابسك دون ان تزيليها ، كرري ذلك مرتين في اليوم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

هل هناك كريم لجعل البشرة غير دهنية وما اسمه السؤال الثاني ما هي فائدة البشرة الدهنية

هنالك كريم يعيد لبشرتك نضارتها وحيويتها وانوثتها متوفر في فلسطين وتحتاجين الى واقي شمس خال من الزيوت تماما بحيث لا يترك اية لمعة على الوجه والبشرة الدهنية لا فوائد لها بل سلبيات حب الشباب والروؤس السوداء وغياب النضارة والأنوثة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ما هو علاج اثار الحبوب على البشرة والجسم للبنات فوق سن الثلاثين؟

@-لإزالة آثار الحبوب وتفتيح لون البشرة يمكن استخدام كريم فيدآوْت ،كريم رومكس، واسرعهم نتيجة كريم blending blechingskin ،كريم افالون، كريمUnitone4 مقشرglycalus كريم بيوتى آند شاين فرنسى، كريم iklan، ديرما وايت اوبجيكتف، وكريم إنلايتيكس. @ -ولإزالة الندب والحفر على الجلد بسبب الأمراض الجلدية اتبع الطريقة التالية : 1-نظفي المنطقة باستخدام Neostrata Facial cleanser . Let it 2 minutes ,then wash the region. 2-Use benzoyl peroxide 5% once morning . 3-Use the solution Clindacint clindamycin phosphate once evening . 4- Use soap ; Lysand pain surgras 5--Use Fucidin ointment & keracnyl ointment.morning and evening. @-أفضل طريقة هي التقشير العميق باستخدام جهاز أكسين وليس له تأثيرات جانبية ومضمون النتائج ويحتاج 5--8جلسات وكذلك للتقشير كريم ريتن ايه ادبالين اكنيكروكسيد تريتوسبوت ليكوسيد ار. @-ويمكن استخدام مرهم كونتراكتوبيكس ، أو إيزوتريكس ، أو ديرمونو ، أو هيالورونيك أسيد دهن مرتين يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا فتاة هل استعمال زيت اللوز المر لدهان الصدر بغرض تفتيح الحلمة يسبب اي ضرر للثدي ماافضل الطرق لتفتيح هذه...

تتعدد فوائد زيت اللوز المر خاصة في تفتيح البشرة لاحتوائه على العديد من العناصر المهمة مثل فيتامين هـ وفيتامين أ والزنك وغيرها، ولكن يجب الحرص على عدم وجود الحساسية من هذا الزيت وذلك لأن الجلد في منطقة الحلمة رقيق جداً ومعرض للحساسية أكثر من المناطق الأخرى. كما يوجد العديد من الخيارات الأخرى التي يمكن اتباعها من أجل تفتيح الحلمة دون أي أضرار سلبية ومن هذه الخيارات:

  • تطبيق زيت جوز الهند على الحلمة بشكل يومي من أجل ترطيبها وتفتيحها، مع العلم أنه يجب الاستمرار والصبر حتى ظهور النتائج التي قد تستغرق 1-2 شهر.
  • ترطيب الحلمة والجلد المحيط بها بشكل يومي ومستمر ومنع جفافها.
  • استخدام مستحضرات البشرة المخصصة لتبيض الحلمة لمدة لا تتجاوز 6 أسابيع لمنع تراكم المواد الكيميائية الضارة في الجسم.
  • تجنب استخدام كريمات التبييض التي تحتوي على مبيضات ضارة بالحلمة مثل الهيدروكوينون.
  • نقع القليل من اللوز طوال الليل ثم مزجه مع الحليب لتكوين عجينة وتركها على الحلمة لمدة ساعة على الأقل ثم شطفها جيداً.
  • مزج العسل مع القليل من الليمون لمجة نصف ساعة ثم شطف الحلمة جيداً.
  • تدليك حلمة الثدي باستخدام الفازلين وتركها طوال الليل ثم شطفها جيداً عند الاستيقاظ.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه