هل حبوب الخميرة تساعد على منع ظهور الشيب ؟

icon 2 أبريل 2016
icon 1283
هل حبوب الخميرة تساعد على منع ظهور الشيب ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ابدا 1 2016-04-03 12:37:15
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية
لا ابدا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

دكتورحبو ب pantogar الالماني هل من اثاره الجانبية ظهور الشعر على الجسم وكم حبة في اليوم اشرب ولمدة كم وهل...

حـبـوب بــانـتـــوجــار، المكونات : فيتامين B1 (الثيامين) الكالسيوم Vigar - الخميرة لام - سيستين @Pantogar هي حبوب عالية الفعالية لعلاج النساء من فقدان الشعر المنتشر والآفات التي تصيب بنية الشعر. عبر الأيض الخلوي ، وتركيبة خاصة من الأحماض الأمينية والبروتينات والفيتامينات لوازم بناء الشعر مع مجموعة من المغذيات اللازمة لنموها ولبناء وطيد ، وهيكل مرن. فعالية Pantogar وقد تم تأكيدها في دراسات علمية شاملة : ان Pantogar يقلل من تساقط الشعر ، ويحفز على نمو الشعر الصحي ويحسن نوعية الشعر ومقاومتة وعدم تساقطة. @طريقة العمل:يعمل على جعل الشعر صحي في خلايا نشطة للغاية مصفوفة من جذر الشعرة بتزويدها بفيتامين ب والبروتينات والأحماض الأمينية المكونة لنموها. عبر مجرى الدم Pantogar توفر للخلايا المصفوفة مع مزيج فريد من دقة المغذيات الدقيقة المتوازنة التي هي ضرورية لنمو شعر صحي وقوي. @موانع الاستعمال والآثار الجانبية: لا يوجد اي موانع للاستعمال او اي اثار جانبية اثناء الحمل يجب استشارة الطبيب ولا يوجد موانع معروفة عن عدم اخذه اثناء الرضاعة ولكن عدم الاهتمام بالشعر من خلال التغذية المناسبة او الاضطراب النفسي يؤثر على الشعر بشكل سلبي ويعمل على فقدانة حيويتة ولمعانة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه