هل حبوب سنترم مفيدة للبشرة يعنى ممكن تزيل هالات سودا؟

icon 4 أبريل 2016
icon 2185
هل حبوب سنترم مفيدة للبشرة يعنى ممكن تزيل هالات سودا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اسباب الهالات السوداء متعدده منها عادات سهر خاطئه او تناول منبهات بكثره..انيميا..اسباب وراثيه..سنترم مجرد فيتامينات..ليست حل 0 2016-04-07 15:47:37
الدكتورة دينا محمد الرفاعى
الدكتورة دينا محمد الرفاعى
الجلدية والتناسلية
اسباب الهالات السوداء متعدده منها عادات سهر خاطئه او تناول منبهات بكثره..انيميا..اسباب وراثيه..سنترم مجرد فيتامينات..ليست حل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

هل حبوب فيتامين سي المضغ تساعد على تفتيح البشرة؟ ما هي فوائد فيتامين C للبشرة؟

بشكل عام فإن فيتامين سي لا يساهم في تفتيح البشرة، وإنما يساهم في التخلص من الكلف والتبقعات في الجلد، وهو ما يساهم في توحيد لون البشرة ويزادة نضارة البشرة، ولكن لن يؤدي إلى تفتيحها.

 

أما بالنسبة لفوائد فيتامين سي للبشرة فهي عديدة، وتتضمن  الآتي:

  • تحفيز إنتاج الكولاجين: يعمل فيتامين سي كمضاد أكسدة ويساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين، الذي يعتبر أحد المكونات الرئيسية للجلد ويساعد على تحسين مرونته ومظهره.
  • مقاومة التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية: يمكن أن يحمي فيتامين سي البشرة من التلف الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية من خلال تقليل الأضرار الناتجة عن الأكسدة.
  • تفتيح البقع الداكنة: يمكن لفيتامين سي الموجود في المستحضرات الخاصة بالعناية بالبشرة تفتيح بعض البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة.
  • تحسين مظهر البشرة: يعمل فيتامين سي على ترطيب البشرة وتحسين ملمسها ومظهرها بشكل عام.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل كبسوله فيتامين e مفيدة للبشرة التي تعاني من سواد تحت العينين اريد علاج لهذا السواد

عزى أطباء الجلد ظهور هذه الهالات الى الأسباب التالية: - الوراثة، حيث أن نوعية الجلبد التي تحيط بالعين تميل الى التحول الى الاسمرار . -تجمّع السوائل تحت العين،. -الكبر في السن، حيث تبدأ البشرة حول العين بالتراخي فيظهر ما كانت تخفيه من أوردة وأوعية دموية وراءها، -ان الجلد حول العين هو الأرق من كل الجلد في الجسم، حيث يبلغ سمكه نصف مليمتر في حين أن سمك الجلد في أماكن أخرى في الجسم تبلغ 2 مليمتر. وهناك زيادة صبغة الميلانين -والضعف العام -والسهر الطويل أمام التلفزيون والكمبيوتر-والتعرض لأشعة الشمس مدة طويلة، -ونقص الدهون -وتناول المنبهات مثل القهوة أو الشاي أو الكولا (تحتوي على كافئين) أو شراب المتة؛ لأنها تحتوي على كافئين،-والتدخين؛ لأن النيكوتين يؤدي إلى قبض الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى تلونات جلدية داكنة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل حبوب الامدين تفيد في تفتيح البشره وهل لها اضرار.

نرجو كتابة اسم الحبوب المذكورة في السؤال باللغة الانكليزية، مع ذكر اسم الشركة المصنعة، وتركيبه، حتى نستطيع الحكم عليه حيث أن هذا الدواء لم يكن معروفا لأحد الصيادلة، وبالتالي فنحن نتعامل مع الأدوية المرخصة، والتي تم نشر الأبحاث عنها وخضعت لشروط البحث العلمي في التصنيع والبيع والأثر العلاجي ومعروفة عالميا.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ماهو أفضل حبوب فيتامين يفتح البشرة بشكل ملحوظ ويكثف الشعر ويكون آمن ؟ وكمان وش افضل غسول للوجه والجسم انا...

بالنسبة للتبيض تناولي مكمل غذائي يحتوي فيتامين سي واشربي برتقال وليمون وبالنسبة للشعر تناولي مكملغذائي يحتوي الزنك وفيتامين دال والكالسيوم وبي كمبلكس وبالنسبة للتبيض كريم يحتوي اسكوربك اسد

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

ما هي فوائد فيتامين سي للوجه؟ وهل يساهم فعلًا في علاج تجاعيد الوجه؟

نعم يساهم فيتامين سي في علاج تجاعيد الوجه عند الالتزام بتطبيق المنتجات التي تحتوي على فيتامين سي على الوجه لمدة 3 أشهر متواصلة، كما أن لفيتامين سي عدد من الفوائد للوجه والبشرة، ومنها الآتي:

يشار إلى أن تطبيق فيتامين سي المخصص للبشرة آمن في معظم الحالات، فمن النادر جدًا تطور ردة فعل سلبية تجاه فيتامين سي عند تطبيقه على البشرة، ولكن يجب أن لا يتم تطبيق فيتامين سي من أشكل أخرى على البشرة مثل طحن حبوب فيتامين سي أو فوار فيتامين سي.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه