الليزر المنزلي لازالة الشعر

الليزر المنزلي لازالة الشعر
icon 21 يناير 2023
icon 1439
هل جهاز الليزر المنزلي نتائجه جيدة في إزالة الشعر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ضعيفة مقارنة بليزر العيادات 0 2023-01-23 18:20:32
الدكتور المعتصم حمود القصابي
الدكتور المعتصم حمود القصابي
الجلدية والتناسلية
ضعيفة مقارنة بليزر العيادات

تعليقات الزائرين

زائر زائر

سلام عليكم ممكن أعرف هل جهاز الليزر المنزلي يسبب سرطان الجلد او اي امراض اخرى هل تنصح بي لو لا

icon 22 مارس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

هل أجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلي مطابقة لمعايير السلامة ام انها اجهزة استهلاكية لاغير وهل تضاهي عمليات ازالة الشعر بالليزر...

نزع الشعر بواسطة جهاز الليزر المنزلي :الجهاز مطابق لمعايير السلامة العامة وهو صناعة بريطانية ولا يتم نزوله للآسواق إلا بعد أن يمر بمراحل متعددة وتثبت فاعليته وسلامة استعماله،أما هل يضاهي استعمال الليزر في العيادات فالمسألة مسألة مهارة وتدرب فإذا احسنت التدرب على استعناله فيعطي نتائج جيدة ،وحتى في العيادات فإن الفاعليةة والأمن والسلامة تختلف من طبيب لآخر حسب المهارة .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل جهاز الليزر "ثريا" المتداول في قنات للتسوق له نتائج مرضية هل يزيل الشعر نهائيا و هل هو آمن

لا يوجد لدي معلومت عن الجهاز ولكن بصفة عامة أجهزة الليزرالمنزلية لإزالة الشعر فاعلة وآمنة بشرط أن يكون الشخص الذي يستعملها متدرب جيدا على إستعمالها.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل ازالة الشعر بالليزر تؤثر على الرضاعة الطبيعية ؟ أو تؤذى الرضيع ؟ و ما هو أحسن جهاز ليزر ؟

أهلا وسهلا بحضرتك ازالة الشعر بالليزر ليس لها أى أثر على الرضاعه وحتى لايؤثر على الحوامل لانه نوع من الضوء المجمع والمعالج المهم فى الازاله اختيار الطبيب الجيد الجهاز الأنسب لإزالة الشعر يختلف باختلاف الحاله المعالجه ونوع الشعر الموجود وبشرة الشخص ولكن افضل جهاز لإزالة الشعر يسمى alexandrite laser ولكن هذا ليس على الاطلاق وتكون جلسات إزالة الشعر جلسه شهريا أو كل ثلاثة أسابيع لمدة ٤ الى ٦ جلسات ويفضل قبل الجلسة عدم ازاله بالوسائل التقليدية مثل الشمع لكن يمكن الإزالة بمكنة الحلاقة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

عندي بهاق خفيف، واعالجه حالياً، وقيل لي أنه لايمكن ازالة الشعر بالليزر لاحتمال ظهور البهاق في اماكن التعرض لليزر، هل...

يستخدم إجراء إزالة الشعر بالليزر شعاعاً من الضوء لتدمير بصيلات الشعر حتى لا تتمكن من النمو مرة أخرى. ويجب القيام بها من قبل طبيب أمراض جلدية مدرب لتحقيق أفضل النتائج. وفي حال كان هناك حالة معينة في الجلد أو البشرة فمن المهم استشارة الطبيب لمعرفة ما إذا كان هذا الإجراء مناسب ومثال ذلك الأشخاص المصابون بالبهاق.

في حالات معينة يتم علاج البهاق باستخدام الليزر، حيث يستخدم الضوء لاستعادة اللون المفقود من الجلد.  ولكن فيما يتعلق بإزالة الشعر بالليزر لمرضى البهاق فإنه لا يتوفر دراسات كافية أو دليل علمي مثبت حول أمان إزالة الشعر بالليزر لمرضى البهاق، ولا ينصح بالخضوع لأي إجراء متعلق بالليزر لمرضى البهاق دون الرجوع للطبيب المختص.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه