ااذا تم اغتصاب ذكر في الشرج و هو فاقد للوعي هل ستكون اثار الاغتصاب واضحة له عند استيقاظه مثل شعوره بألم و توسع في الشرج ام انه يمكن ان لا يعرف انه تم اغتصابه ؟

icon 26 يونيو 2014
icon 33843
ااذا تم اغتصاب ذكر في الشرج و هو فاقد للوعي هل ستكون اثار الاغتصاب واضحة له عند استيقاظه مثل شعوره بألم و توسع في الشرج ام انه يمكن ان لا يعرف انه تم اغتصابه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا بد أنه فاقد الوعي تماماً، لأن فتحة الشرج ضيقة وإدخال القضسي فيها يسبب الألم، فأذا لم يشعر حينها ، فيشعر بالألم بعد أن يستفيق. 5 2014-06-30 14:49:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا بد أنه فاقد الوعي تماماً، لأن فتحة الشرج ضيقة وإدخال القضسي فيها يسبب الألم، فأذا لم يشعر حينها ، فيشعر بالألم بعد أن يستفيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اذا تم لحس المهبل ولم يكن هناك جروح في الفم او يمكن ان يوجد جرح سطحي لا يرى بالعين المجردة...

الايدز ينتقل عن طريق الدم........ومن شروط نقله ان يكون احد الطرفين مؤكد الاصابه من غير المحتمل ان ينتقل بهذه الطريقه للاطمئنان ..يمكنك عمل تحليل مخبري للدم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أحب أن أسأل أطباءنا الكرام عن سبب صعود الخصيتين إلى فوق القضيب أثاء انتصابه مع العلم أنه لم يكن لدي...

عدم وجود الخصية في مكانها وقت الولادة يحمل احتمالين، إما أن تكون الخصية المعلقة أو الخصية (النطاطة أو المتحركة). والخصية المعلقة تحدث في 3-30% من الأطفال، وتصل الخصية إلى مكانها في كيس الصفن خلال أول 3-6 شهور من الحياة. أما في حال عدم نزولها واستمرار هذا الأمر لعمر السنة فيتم إجراء عملية جراحية للعلاج لضرورة عمل ذلك. والأمر الآخر هو الخصية النطاطة أو المتحركة، حيث ترتفع الخصية إلى أعلى كرد فعل طبيعي للجسم للحفاظ على درجة حرارة الخصية بشكل مناسب وهو ما يحدث في حالتك غالباً حسب الوصف.

ويعتبر استمرار الخصية المتحركة بشكل دائم لسن ما بعد البلوغ أمر غير طبيعي ويحتاج إلى علاج لتثبيت الخصية في مكانها عن طريق العملية الجراحية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي يعاني من انتصاب دائم قد استمر لاكثر من 48 ساعة مصحوب بالم شديد,,,مع العلم انه تعرض لحادث قبل شهر...

يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ، وتحن مراقبة دقيقة لأن الفنيلإفرين قد يسبب ارتفاع ضغط الدم وبطئ النبض وتسرع النبض وعدم انتظام القلب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

إذا كان يوجد فاعل و مفعول هل ينتقل الإيدز من الفاعل إلى المفعول بمجرد مداعبة فتحة الشرج و إدخال جزء...

ينتقل الإيدز بالاتصال الجنسي المباشر إذا كان أحد الطرفين مصاباً ويمكن أن يحدث بين الشواذ ويشكل مايقرب من 90% من حالات عدوى الإيدز .ولا ينتقل إلا بتنادل سوائل الجسم.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن أن أن يكون جرح غشاء البكارة قد إلتأم بعد التعرض للإغتصاب في سن 10 بأصبع اليد وعدم إدخال...

إذا تمزق الغشاء، فلا مجال لالتئامه نظراً لأنه رقيق ولا يحتوي على ما يكفي من الخلايا لبناء خلايا جديدة والالتئام، فإذا كان قد تمزق ، فلا حول ولا، ويجب التأكد من ذلك بالفحص الطبي، راجعي اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل توسع فتحة الشرج معنااها ان هذا الشخص كان يمارس اي علاقة في الشرج مع غيرة او بأدخل اشياء في...

يعود الشرج إلى حجمه تقريباً بممارسة تماريم كيغل، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه