اتناول لاميكتال مرتين يوميا ونتيجة رسم المخ والرنين سليمة تغير موعد ال

اتناول لاميكتال مرتين يوميا ونتيجة رسم المخ والرنين سليمة تغير موعد ال
icon 30 يونيو 2015
icon 863
اتناول لاميكتال 25 مرتين يوميا ونتيجة رسم المخ والرنين سليمة هل يمكن تغير موعد العمل الى الفترة من 12 منتصف الليل حتى 8 صباحا ام انا هذا سيؤدى لحدوث نوبة بسبب تغير موعد النوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من أعراض العلاج الجانبية: غثيان (الأكثر شيوعاً) ألم في الصدر، وذمات أرق، أو نعاس، تعب، دوار طفح جلدي، جفاف في الجلد التهاب في الأنف عدم وضوح أو ضعف الرؤية إمساك أو إسهال ويفضل استشارة اختصاصي أمراض عصبية . 0 2015-07-06 16:25:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من أعراض العلاج الجانبية: غثيان (الأكثر شيوعاً) ألم في الصدر، وذمات أرق، أو نعاس، تعب، دوار طفح جلدي، جفاف في الجلد التهاب في الأنف عدم وضوح أو ضعف الرؤية إمساك أو إسهال ويفضل استشارة اختصاصي أمراض عصبية .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

استخدم بخاخ ليدوكايين لتأخر القذف ولى مدة تقارب على 3 اشهر استخدمه بشكل يومي بمعدل مرة واحدة فى اليوم ولاحظت...

استخدام ليدوكايين لتأخير القذف

إن استخدام بخاخ ليدوكايين لتأخير القذف يعتبر من الأمور الشائعة التي تعمل على تقليل حساسية أنسجة الجلد في القضيب خلال الجماع والمداعبة مما يقلل من القذف في وقت مبكر. 

ويجب العلم أنه عند استخدام بخاخ ليدوكايين بالجرعة والطريقة الصحيحة فإن ذلك لا يسبب آثار جانبية ولكن الإكثار والمبالغة في استخدام بخاخ ليدوكايين قد يرافقه بعض الآثار الجانبية ومنها:

  • فقدان الإحساس بشكل مؤقت مما يؤدي إلى صعوبة الحفاظ على الانتصاب أثناء المداعبة أو الجماع فيلاحظ الشخص رخاوة في القضيب على غير المعتاد.
  • تهيج الجلد أو الشعور بالحرقة.
  • الخدر المفرط في القضيب نتيجة الإفراط والمبالغة في استخدام بخاخ ليدوكايين.

لذلك ينصح دائما باستخدام مقدار صغير من الكريم أو الرشاش المخدر الذي يحتوي على ليدوكايين، وذلك لتجنب حدوث الآثار الجانبية نتيجة استخدام كمية كبيرة.

في حالتك يمكن تجربة استخدام كمية صغيرة من المخدر الموضعي ليدوكايين، وفي حال بقاء رخاوة وعدم اعطاء المخدر فاعلية كما كان من قبل فيفضل مراجعة الطبيب المختص لعلاج سرعة القذف، والتوقف عن استخدام الدواء عند حصول خدران أو ارتخاء أثناء العلاقة الجنسية.

للمزيد: 

 

سؤال من ذكر سنة 24

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا على التجاوب , أنا لم ألاحظ هذه الأعراض طوال الأربع سنوات , كما أن وزني هو 76...

الأعراض التي سقتها لا تدل على شيء، وهي أعراض عامة تحدثعند جميع الناس في هذه الحالات، ولا داعي للوسوسة. وتوكل على الله. يمكنك زيارة اختصاصي باطني للفحص العام.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

استخدمت سبرالكس لسنوات بقدار 20ملم فسبب لي ضعف الانتصاب وكشفت عند دكتور والحمدلله الهرمونات جيدة واخذت اشعة وتم حقن الذكر...

السبرالكس يوِثز تفسياً وربما يصعف الرغبة أثناء تناوله فقط، ويبدو أنك تعاني من ضعف اللياقة البدنية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ووقف التدخين ، وستحل كل المشاكل النفسية والعصبية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ان شاب في19ادمنت العادة السرية منذ12في اخر سنتين اصبحت امارسها1-3مرات في اليوم احيانا على التوالي لاكثر من مرة في الاسبوع...

عليك الوقف أولاً عن العادة، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن أن يستعيد الجسم نشاطه بعد فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه