اثناء ممارستى العاده السريه قذفت وجاء جزء من السائل المنوى على عينى وعينى توجعنى الان..غسلتها بالماء هل يمكن ان يصيبنى بشىء؟

icon 29 يونيو 2015
icon 772
اثناء ممارستى العاده السريه قذفت وجاء جزء من السائل المنوى على عينى وعينى توجعنى الان..غسلتها بالماء هل يمكن ان يصيبنى بشىء؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ضرر في ذلك . 1 2015-07-02 01:37:39
الدكتور معتز عاشور
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية
لا ضرر في ذلك .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما امارس العادة السرية اجد ان نزول السائل المنوى بسيط جدا لدرجة انها تنزل ثلاث ضربات فقط فهل يعتبر ذللك...

ليس له تأثير ولكن عليك وقف العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستستعيد لياقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عند ممارسه العاده السريه اقوم بلعق قضيبى وادخال تقريبا نصفه ف فمى أجد صعوبه فى ذلك وبالتأكيد يتم لعق المذى...

المذي لا يضر، ويتم هضمه كأي مآكولات عن طريق المعدة!! من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بثآليل تناسلية : - عدوى فيروسية يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) - الإتصال الجنسي الشرجي . - ممارسة الجنس في سن مبكر . - ممارسة الجنس مع أكثر من شريك في أن واحد . - قد تزيد العوامل التاليه فرصه حدوث الإصابة : - التدخين . - إدمان الكحول . - الحمل . - التوتر والقلق الدائم .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قمت بممارسه العاده السريه ولكن مع منع انزال منى لمده اسبوعين ولكنى احس الان بألم بسيط فى خصيتى الشمال هل...

يجب الانزال لان ذلك يؤدي الى تراكم كمية المني داخل الانابيب المنوية وبذلك يسبب الالم وينصح بعدم ممارسة العادة السرية لما لها من اثار سلبية كبيرة وتعتبر حالتك احدها

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا قمت بممارسة الجنس مع خطيبتى ولكن خطيبتى لسه عذراء ما نقوم بيه هو مداعبة فقط ..ولكن فى يوم بعد...

تعيش المنويات خارج الجسم من ٢٠ دقيقة إلى ساعة، ويعتمد ذلك على درجة تالجفاف ، حسب حرارة الهواء والرياح وغيرها، ويفضل مسح ونتظيف المنوبات بعد القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا فى سن ال 16 عشر وأمارس العاده السريه ولاحظت ان السائل المنوى يخرج فقط فى اول 3 او 4...

ولماذا تعتقد انها مشكله؟؟؟؟؟؟؟ من خلال سؤالك انت نفسك تطرح الجواب حافظ على غذائك المتوازن..... اكثر من الفواكه والخضروات ابتعد عن المثيرات الجنسيه... انت طبيعي تماما ابتعد عن ممارسة العاده السريه السيئه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه