اجد بقع بيضاء على لباسي الداخلي كل يوم عندما اصحى من النوم البقع تشبه السائل المنوي ولاكن بكميه قليله مع انه في الفتره الاخيره الكميه اخذه بالازدياد ما علاج هذا ؟

icon 26 يناير 2016
icon 17960
اجد بقع بيضاء على لباسي الداخلي كل يوم عندما اصحى من النوم البقع تشبه السائل المنوي ولاكن بكميه قليله مع انه في الفتره الاخيره الكميه اخذه بالازدياد ما علاج هذا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هوالقذف اللاإرادي للمني الذي يحدث أثناء النوم، وهوشعور مربك للشباب ويعتقد بأنه شيء غير عادي، ولكن الاستحلام يحدث عادة عند معظم الناس وبكثرة، ولكن الموضوع محرج ولا يناقش بصراحة بين الشباب، ولكن ما يجب أن يعرفه الجميع أن الاستحلام أمر عادي ولا يعبر عن وجود مشكلة جنسية أو مرض جنسي ويبدآ استحلام الشباب بعد سن البلوغ ولكن البعض قد يتأخر في ذلك ولا يمكن تحديد تواتر الاستحلام أو إعطائه أي دلالة خاصة، فهو يختلف من شخص لآخر ويعتقد أن الاستمناء أو الممارسة الجنسية تقلل الاستحلام، ولكن المتزوجون أيضاً يمرون بهذه الخبرة ويعتبر الاستحلام منعشاً ، لأنه يوفر الوقت في تنزيل المني بدل محاولة الاستمناء التي قد 2 2016-01-27 15:49:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هوالقذف اللاإرادي للمني الذي يحدث أثناء النوم، وهوشعور مربك للشباب ويعتقد بأنه شيء غير عادي، ولكن الاستحلام يحدث عادة عند معظم الناس وبكثرة، ولكن الموضوع محرج ولا يناقش بصراحة بين الشباب، ولكن ما يجب أن يعرفه الجميع أن الاستحلام أمر عادي ولا يعبر عن وجود مشكلة جنسية أو مرض جنسي ويبدآ استحلام الشباب بعد سن البلوغ ولكن البعض قد يتأخر في ذلك ولا يمكن تحديد تواتر الاستحلام أو إعطائه أي دلالة خاصة، فهو يختلف من شخص لآخر ويعتقد أن الاستمناء أو الممارسة الجنسية تقلل الاستحلام، ولكن المتزوجون أيضاً يمرون بهذه الخبرة ويعتبر الاستحلام منعشاً ، لأنه يوفر الوقت في تنزيل المني بدل محاولة الاستمناء التي قد

تعليقات الزائرين

زائر زائر

ماحكم البقع البيضاء الذي تقع على لباسي الداخلي هل هيه نجسه

icon 3 فبراير 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

المشكله عند زوجتي - الدوره الشهريه تتقدم كل شهر 5 ايام . وعند نزل الدوره تنزل في مستوى تدفق للدم...

المقصود بالدورة الشهرية هو انتظامها بشكل دوري , فاذا كانت هذه الدورة 26 يوما , فانها تتقدم خمسة ايام تقريبا مقارنة بالتأريخ الشهري, فاذا كان هذا ما تقصد فليس هناك مشكلة, اما قضية الرائحة فمن الممكن جدا وجود التهاب لدى الزوجة و يجب وضع العلاج في اسرع وقت , لذا ننصح بمراجعة اخصائية النسائية لعمل الفحص اللازم لوضع العلاج المناسب .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب نزول سائل من القضيب بشكل مستمر دون توقف على فترات بكميات قليله وحرقان عند التبول وعند استعمال المعاشره...

من المحتمل انك تعاني من التهاب في المجاري البولية , عليك بعمل تحليل للبول , وعمل مزرعة لمعرفة نوع البكتيريا ووضع العلاج المناسب مع املنا لك بالشفاء . كما ننصح بالاكثار من شرب السوائل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هذا يؤثر على الانجاب ؟؟؟لاحظت منذ فتره تغير شكل السائل المنوي في البدايه كان شفاف لكن لزج اما الان...

المشكلة الرئيسة هي العادة السرية، وعليك تركها، أو على الأقل التقليل من ممارستها، وعليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة والتي قد تفيدك أيضاً في تقليل وزنك لأن لكلا الحالتين أضرار كثيرة يمكن مراجعة تفاصيله في القاموس ، كلمة عادة سرية، وسمنة، أعانك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل للبرستاكير اي اضرار جانبيه ؟؟ انا استخدمت هذه الحبوب واحس ان السائل المنوي اصبح خفيف جداً شبه ماء !!!

الأعراض الجانبية تورم في اليدين أو القدمين؛ تورم في الثديين؛ الدوخة والضعف؛ الصداع؛ سيلان الأنف، الطفح الجلدي تغيرات في الرغبة الجنسية. راجع طبيبك لتغيير الدواء أو العيار!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الممكن ان تظهر اعراض الايدز بعد عمليه الجماع بيوم او يومين حيث انه ظهر في الفخذ من جهه...

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما أصل إلي الزروة أخرج العضو الذكري من رحم المرأة في بعض الأحيان وأخرج السائل المنوي علي جسدها ثم أخذ...

يتم التعامل مع أي إفرازات داخلة إلى المعدة كمواد غذائية ويتم هضمها وتكسيرها إلى عناصرها، والضرر قذ يحص عند وجود جروح في الأعضاد التناسلية أو الفم، حيث تدخل الجراثيم إلى الدم وتسبب مشاكل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعتذر لقلة ثقافتي بالفصحة ... انا اعاني من فرز سائل من القضيب قيل لي انه سيلان ..ولم ارضخ للعلاج بسبب...

يسبب عند الرجل آفات هي إلتهابات الإحليل الحاد، الذي ينجم عنه سيلان قيحي أصفر مع حرقة شديدة أثناء البول. ويكون القيح غنياً بكثيرات النوى والخلايا البطانية والمكورات البنية، ثم لا يلبث الإنتان أن يمتد إلى الموثة والبربخ. وإذا بقي الإنتان بدون علاج حدث تليف يؤثر على التركيب الخلوي للإحليل. لذلك يفضل مراجعة اختصاصي جلدية وعمل فحص للسائل الخارج ، نظراً لمضاعفاته الخطيرة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه