احاول الحمل اربعه اشهر ولم يحدث مع ان لدي ثلاث اطفال واجهضت مره كما ان

احاول الحمل اربعه اشهر ولم يحدث مع ان لدي ثلاث اطفال واجهضت مره كما ان
icon 3 مارس 2017
icon 957
احاول الحمل منذ اربعه اشهر ولم يحدث مع ان لدي ثلاث اطفال واجهضت مره كما ان زوجي اصيب بضعف الانتصاب مده اسبوعين فهل له علاقه بالحمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، ولا داعي للقلق ، كل شيء بأوانه كما يقولون، وستحملين إن شاء الله. 0 2017-03-09 13:00:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا، ولا داعي للقلق ، كل شيء بأوانه كما يقولون، وستحملين إن شاء الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كنت حامل 3شهور واجهضت من 5 شهور واكتشفت بعد ذلك ان زوجي يعاني من التهاب البروستات وعمره 28 سنه واخذ...

بعد الاجهاض من الافضل أن لا يحدث الحمل لمدة 6 اشهر ليرتاح الرحم و ليكن الحمل التالي ذو حظ أوفر ... أما مسالة عدم الحمل فان ذلك يعتمد على السائل المنوي للرجل ( و هنا يمكن ان يكون التهاب البروستات قد أثر على ذلك مع العلم بانه ليس شرطا) و كذلك مسالة الاباضة عندك و بطانة الرحم و كثير من النقاط الاخرى

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اشاب ابلغ من العمر 33 سنه تزوجت من سبع شهور مكثت مع زوجتي ثلاث شهور وانا الان مسافر في...

أهم من الدواء هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيره من المقويات، ويبقى الدواء هو آخر العلاج كاحتياط.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي مشكله لا اسطتيع مصارحة اهلي تزوجت من ٣اشهر وكانت العلاقة بيننا قليله من ٣ الى ٤ مرات بالشهر واكتشفت...

لم تكتبي عمره، ولا نشاطه الرياضي، ولا نوع التغذية فكلها عوامل تساهم في القدرة الجنسية، كما تساهم الهرمونات فيالوضع، ويمكن تعويض حالته مبدئياً بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وتناول السياليس عادي في هذه الأيام مع مراعاة تأثيره الجانبي .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج منذر أكثر من عامين وقدم حملت زوجتي أجهضت في الشهر الخامس قبل عام ونصف ومن يومها ونحن نتعالج...

بما انك متزوج من عامين واجهضت زوجتك مسبقا ولا زلتم تبحثون عن المعالجه للحمل ولا يوجد اي مشاكل تناسليه, وتاخرت الدوره في اخر شهربن فاحتمال حصول ذلك نتيجة قلق تعانيه زوجتك فهو يسبب تاخر الدوره لدى بعض النساء والقلق غالبا ما يرافق النساء بعد الاجهاض الاول خاصه وانه لم يتم حمل منذ عام ونصف . ويحدث القلق لدى النساء دون التعبير اوالشكوى خاصه في مجتمعاتنا. وخوفا من استياء الزوج اوالانفصال مستقبلا لا قدر الله.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اخر علاقة غير شرعية مارستها كانت اواخر نوفمبر 2010، و تزوجت بعدها الان عندي 3 سنوات و ثلاث اشهر زواج،...

تعتبر الثآليل التناسلية أحد الأمراض المنقولة جنسياً والتي يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) عن طريق الملامسة مع جلد شخص مصاب عن طريق المهبل أو الفم أو الشرج وتظهر بعض الأعراض التي تدل على الإصابة مثل ظهور نتوءات بلون البشرة أو نتوءات بيضاء تظهر على الفرج أو القضيب أو فتحة الشرج، ويمكن أن تكون كبيرة أو صغيرة وقد تسبب الحكة.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تستغرق عملية ظهور الأعراض بعض الإصابة بالفيروس عدة أسابيع أو شهور أو حتى سنوات بعد الاتصال الجنسي مع شخص مصاب بالثآليل التناسلية. 

للمزيد:

المرجع: Genital Warts

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه