أحد أصحابي يسألني ماذا يحدث لو مارس الجنس الشرجي بطريقة الصحيحة أو العنيفة ؟ ماذا يحدث لو دخل القضيب دون القذف ؟

icon 9 أغسطس 2016
icon 4224
أحد أصحابي يسألني ماذا يحدث لو مارس الجنس الشرجي بطريقة الصحيحة أو العنيفة ؟ ماذا يحدث لو دخل القضيب دون القذف ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 0 2016-08-10 09:40:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل لرجل بكرة ?الشخص اذا مارس معه احد الجنس هل يحصل معه ادخال نصف القضيب يؤثر على البكرة اولا عند...

لا يوجد غشاء بكارة للذكر. ولكن يجب الانتباه لمضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يحصل لو مارست الجنس مع فتاة عليها العادة الشهرية هل يحدث امراض اوالتهاب واذا حدث هناك مضاعفات ماهي الاحتمالات؟

من الناحية الطبية، لا يحصل شيء، ربما تكون الفتاة أقل انسجاماً واستعداداً لممارسة الجنس، وهذا العامل النفسي مهم للوصول إلى الإرجاز. وربما يمنع وجود الدم الشعور باللذة من احتكاك الأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 37 غير متزوج قضيبي ينتصب 3 ثواني ويرجع يرتخي لازم اكون معكم صريح قبل 5 سنوان جربت ان اجامع...

لا يمكن الإفراط في العادة السرية وانت تريد الزواج، فالإفراط يسبب إنهاك الخصيتين في بناء المنويات، عليك التوقف عن العادة السرية أو الاقلال منها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لتعيد تأهيل جسمك واستعادة قوته العادية. وبعدها أمورك ستتغير وتتزوج ، مبروك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اخي لم يتزوج بعد وهو سريع القذف دون ممارسة الجنس فماهي نصيحتك يادكتور؟

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية: دابوكسيتين ،بريماستوب

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

احد من أصدقائي قام بعلاقه محرمه وقد استعمل الواقي الجنسي بشكل صحيح ولم يقم بالايلاج , الخوف اللي عنده هو...

من شروط نقل الايدز ..ان يكون احد الطرفين مصابا به.... هل هذه الام مصابه فعلا به؟؟؟قبل العلاقه؟؟؟ باعتقادي انه لا داعي للقلق والاحتماليه شبه معدومه

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل مداعبة القضيب للفرج بعد مرحله الطمث بدون ايلاج تسبب حمل؟؟؟ مع دخول رأس القضيب قليلا لمده معينه قبل القذف...

عليك زيادة ثقافتك الجنسية ، لتعلم أن الحمل له شروط، منها وصول المنويات إلى الرحم ووجود البويضة بعد الإباضة، وليس فسوثت الطمث، راجع الصحة الجنسية في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه