إذا كان البظر هو العضو الجنسي للأنثى و سبب متعتها الجنسية، إذا ما دور المهبل في العملية الجنسية و ما الفائدة من عملية الإيلاج داخل المهبل أصلا ؟

icon 18 مارس 2016
icon 3383
إذا كان البظر هو العضو الجنسي للأنثى و سبب متعتها الجنسية، إذا ما دور المهبل في العملية الجنسية و ما الفائدة من عملية الإيلاج داخل المهبل أصلا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البذر ليس الشيء الوحيد اللذي يثير الانثى حيث انه يوجد داخل المهبل نهايات عصبيه تساعد في زيادة المتعة الجنسية لديها. 0 2016-03-19 22:37:35
الدكتور معتز عاشور
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية
البذر ليس الشيء الوحيد اللذي يثير الانثى حيث انه يوجد داخل المهبل نهايات عصبيه تساعد في زيادة المتعة الجنسية لديها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

ما هي انسب الكريمات اثناء الجماع و الايلاج في حالة صغر العضو التناسلي الانثوي؟

جميع الكريمات تؤدي نفس الوظيفة مثل الغليسرين ويقية الكريمات.والعضو التناسلي الأنثوي مرن وقابل للتمدد، ولكن يجب الرفق، وعدم الاستعجال، بل بالتدريج وبدون التسبب في الألم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب حدوث أصوات لمهبل المرأة أثناء المداعبة الجنسية وهل هناك خطورة على الرحم أو العضو الذكري في حالة الجماع...

تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. ويمكن أن يعني وجود جراثيم أو فطريات، وبحاجة لتشخيص دقيق،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قبل اسبوع صار بيني و بين مرأة علاقة و لكن لم يتم الايلاج داخل المهبل فقط تم تحريك العضو الذكري...

إذا كان هناك جروح وسوائل ، يمكن انتقال الفيروسات والجراثيم. ولك مرض جنسي وسائله للانتقال، حي يلزم دخول الفيروسات إلى الدم في حالة الإيدز، ويلزم اختلاط السوائل في السيلان والزهري.للمزيد راجع الأمراض الجنسية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد ان اسال عن من قطع له فتحت القضيب ومعه جزء من الحشفة عند الختان هل ياثر دالك على الرغبة...

كلا!!! الرغبة الجنسية لا تتأثر بالتشريح بل بالفسيولوجيا!! يعني بالهرمونات ووظائف الجسم. وقطع القضيب أثناء الختان لا بد قد حصل منذ زمن كاف لشفاء الجرح، وبالتالي فإنه غلى الأغلب لن يؤثر في العلاقة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة منذ سنتين ولم احصل على اللذة الجنسية بالجماع مع زوجي عند ادخال القضيب ما السبب علما باني اشعر باللذة...

يختلف الشعور بالإثارة من شخص لآخر، ولكل نقطة في الجسم لها درجة معينة من الإثارة، والبظر يحتوي على أغلب النقاط الحساسة لدى المرأة. لذلك فالعاديب أن تثر من البظر ، وهذا يجب أن يعرفه الزوج، فالمداعبة وإثارة البظر هي المقدمة الصحيحة في الجماع. علميه!!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل صحيح عدم بلوغي للنشوة الجنسية في الجماع يعيق الحمل ؟ لاني ولا مرة بلغت نشوتي الجنسية ذروتها اثناء الجماع...

أولا لا علاقةو لبلوغ النشوة بالحمل، ويمكن الحمل بدون نشوة! وثانيا يمكن تأجيل الإيلاج، وإطالة فترة المداعبة سواء بالبظر أو غيره ولا يتم الإيلاج إلا بالتوافق، يعني حتى تصلي إلى الإرجاز. ،ثالثاً أنت طبيعية وعادية ونسبة اللاتي لا يصلن إلى الإرجاز كبيرة، ومع ذلك الأطفال في ازدياد!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي أضرار إتيان المرأة من الدبر على المرأة علما أن الرجل يستخدم الواقي الذكري عند الإيلاج كما أنهما لا...

مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . وكلما قلت الممارسة قلت الأضرار. -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه