اريد اثار الختان الفرعوني وهل آه علاقة بالنحافه او عدم زيادة الوزن

اريد اثار الختان الفرعوني وهل آه علاقة بالنحافه او عدم زيادة الوزن
icon 17 ديسمبر 2015
icon 2239
السلام عليكم، اريد اعرف اثار الختان الفرعوني وهل آه علاقة بالنحافه او عدم زيادة الوزن؟ شكراً
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اثار الختان الفرعوني تنحصر في الرغبة الةنسية، وليس لها علاقة بالنحافة. 0 2015-12-19 17:27:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
اثار الختان الفرعوني تنحصر في الرغبة الةنسية، وليس لها علاقة بالنحافة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. بما اني مقبل على الزواج بغيت اعرف شو علاج لسرعة القذف ؟؟ وهل يوجد أبر أم حبوب ؟

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة 41

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ماهي اسباب الفشل الجنسي وهل لطول القضيب علاقة وماهو علاج القذف السريع شكرا

طول القضيب ليس له علاقة بالفشل الجنسي،وهناك أسباب كثيرة ، الاسباب العضوية للعجز الجنسي : مرض السكري، الاسباب المتعلقة بالشرايين، الاسباب المتعلقة بالاوردة، الاسباب المتعلقة باستعمال الادوية الاسباب المتعلقة بالغدد الصماء العامل النفسي في العجز الجنسي للمزيد راجع عجز جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال كيف تؤثر العاده السريه على صحه الجسم وهل هي تؤثر على البلوغ...

العادة السرية تستهلك الكثير من المواد الضرورية للنمو في عمر النمو، ولذلك تصبح صحة من يمترسها في هذا العمر عليلة، ويفقد القدرة على التركيز والتعلم في المدرسة. ويميل إلى الانزواء ويبتعد عن زملائه، لإحساسه بالخطأ وشعوره بالذنب.أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور حابة استفسر شنو اثار العادة السرية على البنات ..وهل يلاحظ هذا الشيء عند الزواج ..ولماذا يوجد الم...

عند النساء يصعب عليها أن تصل إلى الهياج العادي الناجم عن الاتصال بين الرجل والمرأة، كما يمكن حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية.راجعي عادة سرية في القاموس.وألم الحوض قد يحصل نتيجة التهيج الجنسي وتقلص عضلات الحوض وقادة الحوض عند الشعور بالإرجاز.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال مااسباب دوالي الخصيه او الخصيتين وهل هي تؤثر على انجاب الاطفال ام...

١-حدوث خلل في الصمامات،أو انحشار الأوردة من عضو مجاور، فإن هذا يمكن أن يسبب توسع الأوردة بجانب الخصيةويؤدي إلى تشكيل دوالي الخصية. وتحيط بالخصية شبكة من الأوردة تسمى الضفيرة الدوالية، التي تنزح الدم من الخصية. ٢- انسداد الوريد الخصوي بورم كلوي ويحدث في أواسط العمر ٣- خثار وريدي في الوريد المنوي أو الأجوف السفلي -قلس المستقبلات الكظرية أو الكلوية بسبب تأثر إنتاج النطاف إن استمرار دوالي الخصية يؤدي إلى رفع درجة حرارة الخصية بالدم المتواجد بها ، وهذا يؤدي إلى تعطيل بناء المنويات في خلايا لايديغ في الخصية، ويؤدى إلى اللانطفية والعقم. للمزيد راجع دوالي الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاتة أنا شاب عمري 22 اصم عندي حجم الثدي حجمه كبير شوي و أنا متضايف من...

تَثَدِّي الرَّجُل عادة ينتج عن ارتفاع مستوى البرولاكتين في الدم واهم اسبابه : 1- ارتفاع في مستوى الاستروجين الناتجة عن احد امراض الكبد مثل تشمع الكبد,بحيث يعجز الكبد عن استقلاب الاستروجين. 2- العلاج بالاستروجين. 3- مضاعفات ثانوية لبعض العقاقير الطبية مثل مضادات الكالسيوم, او الديجيتال(بعض ادوية القلب), ميتيل دوبا, اسونياسايد, اسبيرولاكتون, سيميتيدين, والاستيرويد الابتنائي. يبدا هذا الاضطراب في سن البلوغ 12-14 عام و يمتد حتى سن العشرين تقريبا, وفي حالات كثيرة يختفي خلال اربعة او خمسة اعوام. اذا لم تتحسن الحالة خلال هذه الفترة فان الحل الجراحي هو الانسب. ليس هناك اية مضاعفات لهذه الحالات ,

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه