اريد حبوب تموت الشهوه الجنسيه لرجل عمره ويتحرش دايم با الخدم وباحفاده

اريد حبوب تموت الشهوه الجنسيه لرجل عمره ويتحرش دايم با الخدم وباحفاده
icon 4 مايو 2016
icon 3325
اريد حبوب تموت الشهوه الجنسيه لرجل عمره 65 ويتحرش دايم با الخدم وباحفاده الصغار ارجوا الافاده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مضادات الهيستامين!! مثل الترايفيد المضاد للرشح!!! 0 2016-05-08 14:08:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مضادات الهيستامين!! مثل الترايفيد المضاد للرشح!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل لاكل الحلويات بكثره ياثر علي الوظائف الجنسيه للرجل لان ولا حياء في الدين زوجي عمره ٥٣ولكن النتصاب لديه ضعيف...

امكانك اتباع التعليمات الاربع التالية : لا تقبل على المجامعة الا عندما تشعر بالاثارة الفعلية ولا تستخدم في الاثارة الجنسية الى الاسلوب الذي تفضله وترغب فيه بالفعل . حاول جهدك ان توفر جميع الشروط لنجاح العملية الجنسية : توفير جو من الامان مع الزوجة استعمال اسلوب الاثارة المرغوب التاكد من انك مثار فعلا استبعاد فكرة اللياقة التامة والاداء الباهر وفي جميع الاحوال عليك ان لا تقبل على المجامعة بهدف اثبات رجولتك او للتعويض عن فشل سابق . تعلم كيف تقدر حالتك واستعدادك على نحو صحيح بحيث لا تؤثر فيك بعض الوساوس الصغيرة لذلك يفضل ان تعتذر عن عدم المجامعة اذا كان مزاجك غير مؤات واذا لم تتوفر الشروط التي تعتبرها ضرورية لنجاح العملية . لا تتردد في قطع العملية الجنسية اذا تاكدت من عد جدوى الاثارة او كانت هموم العمل ومشاكله مسيطرة على تفكيرك تعلم اخيرا ان تعبر لزوجتك عن رغباتك وحاجاتك ومشكلاتك بوضوح وهذا يعني ان تنتمي في ذاتك بعض المميزات الحسنة : عدم التردد، القدرة على الاسترخاء , القدرة على التواصل مع الزوجة , واخيرا القدرة على التركيز الاهتمام على الاحاسيس والتخيلات الشهوانية . الوقاية الحرص على التغذية السليمة والمتوازنة ممارسة الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية راجع عجز جنسي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمري ١٧ سنه أمارس العاده السريه بدلك العضو الأنثوي هل يسبب لي اخطار بعد الزواج او يسبب تاخر...

ما تقصدين بالعضو الأنثوي، البظر! العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وا

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هناك شخص عمره 53 سنه تزوج حديثا من فتاه عمرها 30 سنه ماذا يمكن ان يفعل حتى يكون جدير بها...

أهم شيء هوالاحترام لشخصيتها وتفكيرها، التقارب العاطفي والعقلي، وإيجاد أشياء مشتركة بين الطرفين وتنميتها ، وإظهار المحبة وإشعاره بالأمان واستطاعتها الاعتماد عليه في أمور الحياة. ابتكار كل جديد وطريف دائما، لتجديد هواء حياتهما الزوجية وإنعاش حبهما. وللقضاء على الملل والروتين الزوجي، عليهما أخذ إجازات قصيرة يسافران فيها فيذهبان إلى استراحة أو مزرعة، ويتركان المنزل لعدة أيام يجددان فيها الحيوية وينطلقان دون حواجز بينهما أو التزامات لتجديد الحب وإنعاشه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور لدي سوال هام واتمنى الاجابه عليه انا كنت بدهن على قضيبي كريم fair lovely عند ممارستي للعاده السريه والان...

ليس مذكوراً أنه يسبب العقم، ولكنه يحتوي على الكثير من المواد الكيماوية مثل الزئبق وغيره ، مما قد يكون له آثار طويلة الأمد، ولذلك يفضل عدم استعماله!!للتأكد من حالتك يمكنك عمل فحص للهرمونات والمنويات للاطمئنان، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

صديقتي متزوجه عمرها 21 لا تقذف ! مع انها تصل للرعشه الجنسيه هل يعتبر هذا مرض ? و ما السن...

هناك اختلاف بين النساء حول حدوث القذف، فبعض النساء لا يحدث لديهن القذف نهائياً، ويعضهن لا يعرفن بحدوثه، وبعضهن لا يشعرن به، نظراً لقلة المعرفة والثقافة الجنسية. راجعي قذف أنثوي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

فتاه تبلغ من العمر 37 ومتزوجه وتحب زوجها جدا و انجبت منه ولكنها تعانى من قبل الزواج من البرود الجنسى...

- استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، - التغذية الجيدة - التوافق العاطفي مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، - هناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه