اريد مخدر موضعي للمنطقة الحساسة من اجل الصورة الملونة لانو عملتها قبل وما قدرت استحمل الالم

icon 4 سبتمبر 2018
icon 1032
اريد مخدر موضعي للمنطقة الحساسة من اجل الصورة الملونة لانو عملتها قبل وما قدرت استحمل الالم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا يعود لطبيبك 0 2018-09-04 06:47:28
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
هذا يعود لطبيبك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

من فترة صارت عندي التهابات وحكة شديدة بالمنطقة الحساسة ووصفت لي الطبيبة مضادات حيوية ومرهم hydrocortison للسوداد الذ يظهر نتيجة...

انصحك بمراجعة طبيبك النسائية لاخذ مسحة من الافرازات التي قد تكون مصاحبة للحكة وبناءا على نتيجة الفحص المجهري يتم اعطائك العلاج اللازم...بامكانك استعمال غسول bovidine skin and scalp يرغى على المنطقة لمدة 5 دقائق ثم يشطف بماء فاتر ويكرر 3 مرات باليوم.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

عندي حكة في المنطقة الحساسة استمرت معاي 6 شهور وماشية في ازدياد؛ بحافظ على نظافتي وإزالة الشعر، بس أنا غير...

الحكه هو التهاب في المهبل لذلك يجب عمل الشريحة من الإفرازات وأخذ العلاج الزم لانه يوثر على الصحه الإنجابية للمرأه وانتشار الالتهبات الى الأعضاء الاخرى

سؤال من أنثى سنة 36

في أمراض نسائية

مرحبا انا عندي مشكلة التشنج المهبلي وقمت بعمل عملية ازالة الغشاء وما زال الخوف موجود هل ازالة الغشاء يزيل شعَور...

مساء الخير مدام اذا كنت عملت عمليه حقن مجهري عشان مش قادره على العلاقه وبعد عمليه ازالة الغشاء دي المفروض انك انت الامور تتحسن ولازم نتقبلي العلاقه بالتدريج شويه بشويه مارسي حياتك الطبيعيه ممكن يحصل حمل بصوره طبيعيه طالما ما فيش عندك مشكله عقم ما فيش مشكله عقم طالما انك انت اصلا ما كانش في علاقه فطبيعي ما يحصلش حمل مادام ما فيش علاقه * فإذا بعد العمليه مارستي حياتك الطبيعيه شويه بشويه وبالتدريج ومع المداعبه والتحضير شويه بشويه مارسي حياتك الطبيعيه ممكن تحملي بصورة طبيعيه وما تحتاجيش حقن مجهري والتكاليف بتاعته مكلفة ولا تحتاجي تعمليه اصلاً ده رأي يعني انك كثير تحاولي بصوره طبيعيه وما تروحيش للحقن المجهري الا لو عندك مشكله عقم * فعلية زي انسداد انابيب مثلا او الزوج عنده السائل المنوي ضعيف جدا والحركه ضعيفه جدا او في اسباب ليها لكن مش اسبابها انك انت تحملي عن طريق حقن مجهري عشان مش قادره تمارسي علاقة مع جوزك.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

متى الا فضل استخدم كريم للمهبل ... عشان الالتهابات ... وكيف اعرف اني شفيت من الالتهابات وفطريات

بداية في ما يتعلق بالوقت الأفضل لاستخدام الكريم المهبلي لعلاج الفطريات فإن تطبيق الكريم قبل النوم تعد الطريق الأفضل في هذه الحالة، مع ضرورة استشارة الطبيب أيضاً بما يناسب حالتك الصحية فقد ينصح الطبيب باستخدام الكريم في وقت آخر من اليوم أو باستخدامه لأكثر من مرة واحدة في اليوم.

أما بالنسبة للعلامات التي تدل على الشفاء من عدوى الالتهابات الفطرية المهبلية فإن أوضح علامة لبدء الشفاء تكون بملاحظة زوال أعراض العدوى المزعجة، مثل الحكة المهبلية، والاحمرار، والإفرازات، لذلك في حال ملاحظة زوال جميع هذه الأعراض بعد العلاج فإن ذلك يعني أن العلاج ناجح، أما في حال ملاحظة استمرار ظهور الأعراض أو اختفائها لفترة محدودة فقط فتجدر في هذه الحالة مراجعة الطبيب مرة أخرى.

قد تحتاج بعض الحالات الشديدة من العدوى الفطرية المهبلية الخضوع لعلاجات أخرى أو وصف الطبيب لمضاد فطريات فموي، والذي قد يقتصر على جرعة واحدة أو جرعتين بحسب شدة الحالة.

توجد عدة نصائح تساعد على الوقاية من تكرار العدوى الفطرية المهبلية، ومنها الآتي:

  • تجنب ارتداء الملابس الداخلية الضيقة.
  • تجنب استخدام المواد العطرية في منطقة المهبل.
  • تجنب استخدام الغسولات المهبلية.
  • تجنب الاستحمام بالماء الساخن بدرجة تفوق المعدل الطبيعي.
  • تجنب استخدام المضادات الحيوية دون إشراف طبي.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه