استخدمت مخدر مع فياجرا هل عادى ام يضر وجامعت دقيقة نى الجماع عدة مرات

استخدمت مخدر مع فياجرا هل عادى ام يضر وجامعت دقيقة نى الجماع عدة مرات
icon 28 مارس 2015
icon 23854
استخدمت مخدر مع فياجرا هل عادى ام يضر وجامعت 47 دقيقة هل يمكننى الجماع عدة مرات بهذا ام ادهن مخدر تانى مقبل على زوجة تانية بعد شهر ماذا افعل جنسيا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعطيك العافية!! ومبروك.كل شيء ممكن . زنت ونشاطك!! 3 2015-03-28 16:31:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يعطيك العافية!! ومبروك.كل شيء ممكن . زنت ونشاطك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج منذ ثلاث ايام يحدث ان قضيبى يكون منتصف وعند الايلاج يضعف الانتصاب ولا استطيع ايلاجه ما الحل هل يمكن...

يمكن أخذ حبة فياغرا إذا لم يكن هناك مانع طبي، ويمكن استخدام واقي بدون استشارة طبية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب في الايلاج ماهو الحل.. وذهبت الى دكتور يعطيني حقنة في القضيب ينتصب بعدها ب 20 دقيقة...

لا يوجد أضرار معروفة لهذه الحلقة، ولكن الأفضل هو الاعتماد على الذات في تحسين اللياقة البدنية من خلال الرياضة اليومية ،والتغذية المتوازنة، وتناول عسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها، وستتحسن الأمور بالتدريج، فأنت شاب في مقتبل العمر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

استخدم بخاخ ليدوكايين لتأخر القذف ولى مدة تقارب على 3 اشهر استخدمه بشكل يومي بمعدل مرة واحدة فى اليوم ولاحظت...

استخدام ليدوكايين لتأخير القذف

إن استخدام بخاخ ليدوكايين لتأخير القذف يعتبر من الأمور الشائعة التي تعمل على تقليل حساسية أنسجة الجلد في القضيب خلال الجماع والمداعبة مما يقلل من القذف في وقت مبكر. 

ويجب العلم أنه عند استخدام بخاخ ليدوكايين بالجرعة والطريقة الصحيحة فإن ذلك لا يسبب آثار جانبية ولكن الإكثار والمبالغة في استخدام بخاخ ليدوكايين قد يرافقه بعض الآثار الجانبية ومنها:

  • فقدان الإحساس بشكل مؤقت مما يؤدي إلى صعوبة الحفاظ على الانتصاب أثناء المداعبة أو الجماع فيلاحظ الشخص رخاوة في القضيب على غير المعتاد.
  • تهيج الجلد أو الشعور بالحرقة.
  • الخدر المفرط في القضيب نتيجة الإفراط والمبالغة في استخدام بخاخ ليدوكايين.

لذلك ينصح دائما باستخدام مقدار صغير من الكريم أو الرشاش المخدر الذي يحتوي على ليدوكايين، وذلك لتجنب حدوث الآثار الجانبية نتيجة استخدام كمية كبيرة.

في حالتك يمكن تجربة استخدام كمية صغيرة من المخدر الموضعي ليدوكايين، وفي حال بقاء رخاوة وعدم اعطاء المخدر فاعلية كما كان من قبل فيفضل مراجعة الطبيب المختص لعلاج سرعة القذف، والتوقف عن استخدام الدواء عند حصول خدران أو ارتخاء أثناء العلاقة الجنسية.

للمزيد: 

 

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما نوع الزيلو كايين مرهم ام سبراى وهل عندما ستخدمه الزوج يؤثر على الزوجه ام لا اى هل يسبب لها...

يمكن استعمال المتوفر سواء رذاذ أو مرهم، ولكن يجب أن يتم الاستعمال قبل نصف ساعة على الأقل لإتاحة المجال للدواء حتى يجف، ولا ينتقل أثره إلى الطرف الآخر فيؤثر عليه أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عذرا على السؤال مرة اخرى لمزيد من التوضيح ثلاثة اسئلة كم يستغرق مدة مفعول كل من المخدر زيلوكايين وكريم ايملا...

مدة المفعول الجيد تستمر لربع ساعه او اكثر قليلا المادتان لهما تقريبا نفس المفعول لا يحدث ارتخاء نتيجه لاستعمال الماده ويبقى العضو منتصبا لحين القذف

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدى 35 عام متزوج من 9 اشهر لا ينزل منى داخل زوجتى ولكن ينزل مع العادة السرية ,لا ادخن ينتصب...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه