اسعد صباحكم انا رجل اعاني من فتحة الشرج اخذ نفس عميق ثم فتحة الشرج تفت

اسعد صباحكم انا رجل اعاني من فتحة الشرج اخذ نفس عميق ثم فتحة الشرج تفت
icon 16 يناير 2015
icon 2176
السلام عليكم ’ اسعد الله صباحكم ’ انا رجل ابلغ من العمر 20 عام اعـأني من فتحة الشرج اخذ نفس عميق ثم فتحة الشرج تفتح وتغلق لاني ماكثير اتابع الافلام الاباحية هل هرموناتي تحولت ’ علما بان فتحة الشرج تقذف ماء هل انا ممحون ام ماذا علما محافظ ع الشرف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لماذا تتحول هرموناتك؟؟ علماً أن الهرمونات لا تتحول، وقد تعانمي ن ارتخاء فتحة الشرج أي ارتخاء عضلة مضرة الشرج، وقد يكون هذا ناجماً عن وجود التهابات أو فطريات أو طفيليات، وعليك عمل فحص للبراز ومراجعة اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة. 2 2015-01-16 15:32:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لماذا تتحول هرموناتك؟؟ علماً أن الهرمونات لا تتحول، وقد تعانمي ن ارتخاء فتحة الشرج أي ارتخاء عضلة مضرة الشرج، وقد يكون هذا ناجماً عن وجود التهابات أو فطريات أو طفيليات، وعليك عمل فحص للبراز ومراجعة اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العادة السرية عن طريق فرك البظر والضغط عليه من الخارج وكذلك ادخال اشياء في فتحه...

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم جزكم الله خبرا.وعلى كل جواب حسنة والحسنة ب 10 امتاليها سيدي ابلغ من العمر 48 عازب في صغري...

إذا كنت تحس بألم في الخصية، فالأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتشخيص الحالة بشكل دقيق.وحالتك أثناء النوم عادية نتيجة الاحتلام، وهو ليس مرض لا نفسي ولا عضوي، أما الدواء العام فلا يوجد مثل هذا الدواء، ولكن من أجل الصحة الجنسية : يجب ممارسة الرياضة اليومية ، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، سلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . دكتور . انا اول مره مارست الجنس قبل 3 ايام مع فتاة بدون واقي...

لا داعي للقلق، وعليك الصبر قليلاً قبل الفحص ، على الأقل ثمانية أسابيع، الأعراض التي تشعر بها عامة، وممكن حدوثها عند أي شخص ، وخاصة عند اختلاف الطقس مثل هذه الأيام. القضية ليس لها علاقة بالاستمناء بل بوجود جروح في الجهاز التناسلي، ووجود المرض أصلاً، لدى الفتاة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري ٢٣ سنة اسال هل اللواط شيء عادي ان انا احببته وهل المني غي الشرج او في الفم...

مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب في الثلاثين من عمري اعاني من ضعف جنسي منذ كان عمري 17 عاما تقريبا عدم انتصاب تمام واشك...

في هذا العمر يستبعد أن يكون لديك ضعف جنسي، والقضية نفسية في الغالب، ولا داعي للقلق، بالنسبة للديدان عليك عمل تحليل براز لمعرفة نوع الديدان، ثم معالجتها بدواء نوعي يقضي عليها. عليك أيضاً ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يادكتور ياطيب انا فحصت نفسي عند طبيب النساء وقال لي غشاء البكارة سليم لكن...

ماد ام طبيبك قلا أن غشاء البكارة سليم، فهو سليم، والدم الذي رأيته غالباً هو من بقايا الدورة لشهرية، حيث لم يدخل أي شيء صلب في المهبل، فلا داعي للقلق.والعادة السرية لا تفقد ولا تمس الغشاء عادة . فتوكلي على الله.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل نزول دم بين فترات متباعدة وبكميات قليلة من فتحة الشرج ولونه احمر من اعراض البواسير مع العلم...

ان الاسباب الرئيسية لنزول الدم الاحمر من فتحة الشرج هي البواسير و الشرخ الشرجي في المرتبة الاولى , يتبعها بعد ذلك بعض الامراض الاخرى في منطقة المستقيم و القولون النازل او السيني اهمها الاورام الحميدة و الخبيثة . اما بخصوص سؤالك فانه من الممكن ان يكون تسببت لك مثل هذه الممارسة بشرخ شرجي و الذي يمكن ان يكون سبب النزف الذي تعانين . الوسيلة الوحيدة للوصول لتشخيص اكيد هو الفحص الطبي .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه