اشعر بارهاق شديد بعد القيام بالجماع من مره اشعر بضعف يبقى لمده مع العل

اشعر بارهاق شديد بعد القيام بالجماع من مره اشعر بضعف يبقى لمده مع العل
icon 14 مارس 2015
icon 3006
اشعر بارهاق شديد بعد القيام بالجماع اكثر من مره اشعر بضعف عام يبقى لمده مع العلم انى بعيد عن زوجتى واقوم بالجماع على فترات غير منتظمه مابين اسبوعين الى شهر هل هذا الامر طبيعى؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا ضعف اللياقة البدنية وعليك تحسين لياقتك لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وستتحسن بالتدريج. 1 2015-03-15 09:50:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا ضعف اللياقة البدنية وعليك تحسين لياقتك لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يادكتور انا متزوجة من حوالى شهر بالظبط واثناء الجماع لا اشعر برعشة الجماع ولا اشعر بشيئ من المتعه...

يجب أولا علاج الالتهابات ولذلك يجب مراجعة طبيب نساذي للموضوع. بالنسبة لموضوع الرعشة ، فيعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. والمسألة قابلة للحل وخاصة رذا جصل نقاش للموضوع بين الشريكين وتفاهما وتوافقا في العملية الجنسية بدون خجل من أجل الوصر معاً إلى الرعشة.وهناك مسؤولية على الشريك لتوصيل شريكه أو شريكته إلى الهزة، من خلا إثارة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر عن النساء وبقية الأماكن الحساسة، راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا فتاه عمرى ٢٦ عام غير متزوجه أعانى منذ صغرى بزياده الرغبه الجنسيه وهذا من قبل أن أبلغ حيث أنى...

حالتك عادية فلا تضخميها، وهي تحدث لكل الفتيات، ويتغلب عليها الناس عادة بالانشغال والتفكير بأمور أكثر أهمية وبممارسة هوايات محبوبة، فعليك التوجه باتجاه القراءة أو الرياضة حتى لا تفكري بالموضوع، وإلا زادت المشكلة وقد تتحول إلى هوس ومرض نفسي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه منذ شهر اشعر بألم بسيط عن العمليه الجنسيه ولكن لا اشعر باي متعه عند الممارسه او بعدها فهل...

العملية الجنسية لا يجب أن تسبب الألم، وهو ما يسمى عسر الجماع وهو صعوبة، أو ألم في الجماع لأسباب نفسية، أو جسمية. أو العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه. وغالبا ما تترافق الالتهابات المهبلية مع جفاف المهبل الذي يمكن أن يستمر بعد معالجة الالتهاب , فيتطلب الأمر علاجا خاصا . تظهر بعض الأوجاع الخاصة على اثر عملية جراحية أو بعد الولادة. وفي هذه الحالة على المرأة إتباع بعض النصائح و التعليمات الطبية لاستئناف العلاقة الجنسية و استعمال المرطبات المهبلية. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام. والآلام التي تحدث بعد الأسبوع الثاني ، حيث يكون السبب الأول قد زال ، أم ما زال، ولكن المرأة تتوقع حدوث الألم مسبقاً فتعاني من جفاف وتضيق المهبل. هناك أيضا الألم المهبلي الذي تشعر به المرأة عند المجامعة في مرحلة سن الإياس ، ينجم عن ضمور الغشاء المخاطي المهبلي الذي يؤدي إلى نقص الرطوبة المهبلية . ويمكن التغلب عليها بواسطة العلاج الهرموني البديل. الأوجاع العميقة : جميع العلل و الآفات التي تصيب الجهاز التناسلي ، وهي كثيرة و متواترة من شانها أن تسبب ألما أثناء الجماع . إن انقلاب الرحم إلى الأمام أو إلى الخلف لا يسبب ألما أثناء الجماع إذا لم يترافق مع مشكلة أخرى . ولم تعد العمليات الجراحية هي الخيار الوحيد لتصحيح وضع الرحم ، لان هذه العمليات غالبا ما تضاعف أوجاع المرأة بدلا من شفائها . ومن أسباب الألم العميق ، التهاب القنوات وبطانة الرحم ، وتشمل امتداد بطانة الرحم خارج تجويف الرحم . هناك بعض العمليات الجراحية التي تستأصل عنق الرحم و تقصر المهبل فيسبب أوجاع أثناء الجماع في وقت لاحق .أما إذا أجريت العملية بدون المساس بعنق الرحم و المهبل فلا تؤثر كثيرا في الممارسة الجنسية . الأسباب النفسية ناجمة في الغالب عن ذكريات، أو ممارسات أليمة، أو عن جهل مطبق بالعملية الجنسية، ويمكن التغلب عليها بسهولة، إذا تغلب الطرفين على المخاوف المسبقة. للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اشعر احيانا بعض الالم على جهازي التناسلي لا اعرف المكان تحديدا ولكن احس انه بالبظر لااستطيع الجلوس فجأة في الصلاه...

يجب مراجعه طبيبك النسائيه عند حدوث هذا الالم لفحصك بشكل خارجي ومعرفه سبب هذا الالم لاعطائك العلاج المناسب فيمكن ان يكون هذا نتيجه وجود التهاب في الغدد الموجوده في الفرج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه