اشعر بان عدد المرات التي يتم فيها الجماع مع زوجي قليله.. ماهو المعدل الطبيعي؟؟

icon 1 يناير 2015
icon 8905
اشعر بان عدد المرات التي يتم فيها الجماع مع زوجي قليله.. ماهو المعدل الطبيعي؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد رقم محدد لهذا تستطيعين بدهائك العمل على زيادة عدد مرات الجماع عن طريق التخفيف النفسي عن زوجك ( ان كان لديه ضغوطات نفسيه ) وعن طريق العمل على اثارته واغرائه سواء بالكلام او الملابس المثيره جنسيا 2 2015-01-04 08:14:16
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا يوجد رقم محدد لهذا تستطيعين بدهائك العمل على زيادة عدد مرات الجماع عن طريق التخفيف النفسي عن زوجك ( ان كان لديه ضغوطات نفسيه ) وعن طريق العمل على اثارته واغرائه سواء بالكلام او الملابس المثيره جنسيا
لا يوجد معدل طبيعي أو غير طبيعي، ولا يجب تحديد أهداف رقمية، فالعملية هي عملية عاطفية وإنسانية ، قبل أن تكون ميكانيكية،ويمكن التفاهم والإيحاء بالحاجة للمزيد إذا أمكن ولزم ذلك!! فالتفاهم بين الزوجين هو الأساس. 3 2015-01-02 09:53:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد معدل طبيعي أو غير طبيعي، ولا يجب تحديد أهداف رقمية، فالعملية هي عملية عاطفية وإنسانية ، قبل أن تكون ميكانيكية،ويمكن التفاهم والإيحاء بالحاجة للمزيد إذا أمكن ولزم ذلك!! فالتفاهم بين الزوجين هو الأساس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي عدد مرات الجماع التي ينصح بها في الأسبوع و ماهي عدد الكرات التي ينصح بها الزوج خلال الجماع

لا يوجد كاتالوج للجماع، وتجري الأمور عادة حسب التياسير، ويعتمد ذلك على اللياقة البدنية والعمر، والتغذية والنظرة إلى الجنس.بشكل عام، كلما كان الجماع أقل كان أفضل للجسم.، ولك في عمرك يمكن أن تاخذ حريتك.المهم أن يتم الجماع بالتوافق، ومحاولة الوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم رحمة الله وبركاته .. انا رجل وعمرى 27 سنه مارست العاده السريه لفتره طويله وقد كان قوه القذف...

هذه الحالة عادية بعد العادة السرية وبعد التقدم في العمر،، ولكن عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وغيره من المأكولات التي تساغد في الانتصاب، راجع انتصاب للتفاصيل.

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

اجريت فحص السائل المنوي و كانت النتائج كالتالي : عدد الحيوانات المنوية 90 مليون الحركة 50% الطبيعية 5% غير الطبيعي...

العدد ممتاز، عليك فقط تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن أن أعرف كمية السائل المنوي المتدفقة الطبيعية تساوي كام من ملعقة السكر الصغيرة لاني أشعر أن السائل لدي...

سرعة القذف ليس لها علاقة بكمية القذف ، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

س١ / كيفية زيادة كمية الحيوان المنوي ؟ س٢ عند انتهاء من عملية الاجماع مع زوجتي اشعر بان كمية الحيوان...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كم مرات الجماع الممكنة في ال24ساعة وكذالك كم الفترة الطبيعية للمعاودة بعد القذف وهل يمكن لشخص ان يقذف اكثر من...

مرات الجماع تختلف من شخص لأخر حسب مستوى الهرونات واللياقة البدنيية والتغذية، من ١-٦مرات أو أكثر، وممكن أن يقذف عدة مرات. ولكن الغالب أن الشخص بحاجة لفترة من الراحة قبل المرة الثانية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو المعدل الطبيعي للقذف في اليوم الواحد عند المجامعه ؟ اي كم مرة يمكن ان يقذف في اليوم الواحد ؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج حصل حمل لزوجتي لكنها اجهضت في الشهر الثالث انا اعاني من مشكلة احس ان كمية الحيوانات المنوية التي...

ربما كنت بحاجة لتشخيص الممرات البولية التناسلية، وعمل صور ، وفحص للمنويات، كما أن عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بالتغذية المتوازنة، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص السريري أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه