اشعر ببرود جنسي شديد وحتى انني لا احب ممارسة الجنس

icon 1 مايو 2017
icon 3804
اشعر ببرود جنسي شديد وحتى انني لا احب ممارسة الجنس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يمكنك عمل فحص للهرمونات للاطمئمان على صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية. 1 2017-05-04 11:01:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يمكنك عمل فحص للهرمونات للاطمئمان على صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اشعر بالم شديد عند الجماع مع زوجي ولا اشعر باي اثاره او متعه ودائما اشعر ببرود جنسي

هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار الجانبية لبعض الأدوية للمزيد راجعي عسر الجماع

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أن شاب في 28 أدمنت ممارسة العادة السرية لسنوات والآن أشكو ضعف الانتصاب عند الجماع لكن بعيد عن الجنس الآخر...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

احياناً لا ينتصب قضيبي عند الجماع بالرغم اني اشعر برغبة في ممارسة الجنس ما هو السبب !!؟

هل لهذا علاقة بتخزين القات؟؟ أو هل يلزم تحسين اللياقة البدنية، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة !! عليك التوقف عن التدخين والكحول ، والنوموالكافي والراحة الكافية، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لا اشعر بالرغبه الجنسيه عندما يغيب زوجي عني بالاسابيع و لا اشعر باللذه عند ممارسه الجماع هل قلة المداعبه هي...

المداعبة مهمة في الإثارة وفي إفراز المزلقات من المهبل والغدد التناسلية لتسهيل الإيلاج وعدم نزولها قد يسبب الجفاف والألم ، لذلك يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 26 سنة تزوجت منذ 8 اشهر واثناء الجماع اشعر بالم شديد ولم اشعر بالمتعة ابدا ابدا ودايما امثل...

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا لا اشعر بالنشوة عند الجماع على الرغم من انني اشعر بها فمشاهدة المشاهد بالافلام هل هذا برود جنسي انا...

ليس بالضرورة أن يكون برود جنسي، في الغالب أنه شيء عابر ، فقد تمر بالانسان فترات من البرود العام أو الكسل العام، لا تقلقي فستعود الأمور إلى طلبيعتها مع الوقت. ربما لو باعدت فترات ممارسة الجنس يكون أفضل، بأي حجة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه