اشعر بحكه والتهاب وبزوايد صغيره بالجلد بجانب فتحة الشرج بالاضافه الى التهابات بالجلد بجانب العضو الذكرى هل هذا طبيعى بسبب ارتفاع درجة الحراره وماهو العلاج شكرا..

icon 12 سبتمبر 2015
icon 701
اشعر بحكه والتهاب وبزوايد صغيره بالجلد بجانب فتحة الشرج بالاضافه الى التهابات بالجلد بجانب العضو الذكرى هل هذا طبيعى بسبب ارتفاع درجة الحراره وماهو العلاج شكرا..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل مراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق للزوائد الشرجية فقد تكون ثآليل تناسلية ويجب علاجها و يفض تهوية المنطقة التناسلية ولبس ملابس فضفاضة مثل الجلابية!! 0 2015-09-13 14:11:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل مراجعة اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق للزوائد الشرجية فقد تكون ثآليل تناسلية ويجب علاجها و يفض تهوية المنطقة التناسلية ولبس ملابس فضفاضة مثل الجلابية!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اشعر احيانً بالام منتنقل بين الخصيتين وحكه بكيس الصفن من الخلف والام في القضيب وينكمش وحراره ويصبح بحجم قضيب الاطفال...

كلا ليس التواء ان رغبت بالاطمئنان فانه عليك ان تعمل صورة التراساوند مع دوبلار للخصيتين....... بالنسبه لانكماش القضيب فهو حالة طبيعيه لا تقلق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يوجد عندى مشكلة فى الأنتصاب فى الأونة الأخيره ولا ادري ما السبب، واشعر ببعض الألام فى الخصيتن كأن الجلد الخارجى...

قد يكون السبب نفسي، أو يتعلق بالتغذية والهرمونات، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تدليك البروستاتا ثلاث مرات يؤدي للشذوذ الجنسي وضعف الانتصاب وحرقان ونبض في منطقة الشرج على ماذا يدل الحرقان والنبض...

تدليك البروستاتا ثلاث مرات لا يؤدي للشذوذ الجنسي، وإنما للشعور بدخول الاصبع، وقد ينتج بعض الإساس باللذة، فللا داعي لتضخيم الأمر، فهذا قد يحص عن نسبة ضئيلة من الناس، وقد يدل المخاط على وجود طفييليات في الأمعاء، ولذلك يجب عمل فحص للبراز، فقد تكو الطفيليات هي السبب في الشهور بالحكة!!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعانى من حساسية عاليه جدا فى العضو الذكرى ولا أستحمل أى ملامسة له نهائيا ويوجد وجع فى المنطقة ما بين...

ربما يجدر معرفة سبب هذه الحساسية والألم، ولذلك يجب فحص البول والفحص السريري لمنطقة العجان والقضيب ، وبالمناسبة استخدام المناظير لا تسبب الألم بسبب استعمال المخدر الموضعي أثناء استعماله، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندي حكه شديده في المنطقه تحت الخصيه مع احمرار وحول فتحه الشرج مادري وش السبب

ما تشكو منه هو الاكزيما الجنسية حيث يكون الجلد جاف ومتورم ،ومغطى بقشور او ينز منه سائل خاصة من شدة الحكة. العلاج يعتمدعلى الكورتيزون مثل مرهم داكتارين أو بيتنوفيت -أن أو سينالار أو ديكساميثازون تدهن به المنطقة كلها ولكن احذري ان يدخل داخل الأعضاء التناسلية مرتين يوميا ،وكبسولات زيت لسان الثور أو الحمحم ، ومرهم أو زيت عشبة الطيور (النجمية ) ،أو مستحضرات عشبة سارساباريلا ، وزيت نبات البلقاء ويعمل أيضا كمضاد حيوي وهذه تدهن في وقت بعيد عن دهن الكورتيزون السابق،وتناول مضاد قوي للهستامين مثل بولارامين أو زايريتك حبة مرتين او ثلاث مرات يوميا أو مضاد للهستامين لا يسبب النعاس مثل تلفاست او سيرين حبة واحدة في اليوم . كذلك ننصحك بالاستحمام بالماء الدافئ وليس الساخن ، والتقليل من أكل المقالي والملونات والنكهات ، وارتداء ملابس قطنية واذا كنت تنام لوحدك أو أنت والزوجة في غرفة فلا داعي للملابس الداخلية طوال مدة العلاج وتجنب العصبية والنرفزة والمغاطس.بالماء الدافئ يدون برودة فقط وتضع فيه ملح لكل ماء وتجلس فيه ثم تنشف تنشيفا جيدا تفيد في العلاج ،وننصحك بالمحافظة على المنطقة معقمة وجافة تماما وتجنب العرق ويجب الامتناع عن ممارسة الجنس طوا مدة وجود الحكة حتى لا تعدي زوجتك .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل لعق فتحة الشرج تسبب بظهور فطريات او جراثيم في الفم وعلا اللسان؟ أنا مارست عملية لعق فتحة الشرج مع...

هذه فطريات الفم وتدعى القلاع: الذي يعرف بالعامية باسم «الحمو»، وقد يصاحب الآفة القلاعية تضخم في العقد اللمفاوية المجاورة العلاج - لا يتوافر حتى الآن علاج ناجع لهذا الداء، ويهدف العلاج في الدرجة الأولى الى التخفيف من وطأة الألم الذي يعتبر العرض البارز فيه. ان الخطوات الآتية مفيدة على هذا الصعيد : - العناية بصحة الفم واللسان والأسنان. - استعمال المطهرات الفمية اللطيفة غير المخرشة. - تحاشي الأطعمة المخرشة ومعاجين الأسنان الحادة وفراشي الأسنان القاسية. - غرغرة الفم مطولا بشراب مالوكس المضاد للحموضة. - استعمال مضادات الالتهاب الموضعية. - وضع ظرف من الشاي المرطب على الآفة القلاعية مباشرة فهو يعطي نتيجو طيبة نظراً الى احتواء الشاي على مادة العفصين المهدئة. - دهن التقرحات القلاعية بعصير التوت الشامي الأسود. - تناول أحد المسكنات. - وضع كبسولة من الفيتامين ي على القرحة القلاعية مرات عدة يومياً. - استعمال مركب اسيكلوفير المضاد للفيروس. - استخدام بعض المراهم المخدرة موضعياً للجم الألم والتمكن من الأكل. - غرغرة الفم بالماء الحاوي على مركب دوكسي سيكلين (مضاد حيوي) لدقائق مرتين يومياً. أيضاً هناك من يوصي بتناول اللبن يومياً لأنه يساعد على تحقيق التوازن الطبيعي بين جراثيم الفم المختلفة المتعايشة فيه. ويفيد أيضاً تناول جرعات من فيتامين ب المركب. وإذا كانت الآفة القلاعية آتية لا محالة فيمكن تناول جرعة عالية من الفيتامين سي الى جانب أحد المركبات الحاوية الفلافونيدات ثلاث مرات في اليوم. وفي الـنهاية مرض الـقـلاع ليــس خـطيراً ولا ينتقل من شخص الى آخر. وأغلب حالات القلاع تزول تلقائياً، وكل ما في الأمر أنه مزعج، وعلى ما يبدو فإن أمضى سلاح لمواجهة هذا الداء هو عدم التفكير به.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه