اص وسواس الايدز في الاونة ال رة حيت انه قبل اسبوع الاتنين october من د

اص وسواس الايدز في الاونة ال رة حيت انه قبل اسبوع الاتنين october من د
icon 20 أكتوبر 2011
icon 995
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصابني وسواس الايدز في الاونة الاخيرة حيت انه قبل اسبوع (الاتنين october 10) من 2011 دهبت الى احد نوادي البلياردو فجاة اردت التبول ودهبت الى الحمام الدي لم يكن فيه اي مصباح كما انه كان وسخ .تبولت اعزكم الله و بعدها فتحت الصنبور و استنجيت من البول. شكي يتمحور حول امكانية وجود دم ملوت على فتحة الصنبور وهل من الممكن انتقاله الى عبر فتحة قضيبي اتناء الاستنجاء .كما اني احس الان بتعب والم في العنق و حبوب بيضاء ضهرت في الفم المرجو المساعدة و شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حصول العدوى مستبعد، وللتأكد يمكنك عمل فحص مخبري ، والأعراض التي تشعر بها عامة، وقد تكون التهاب بسيط ولا داعي للقلق، راجع طبيبك لعلاج الحبوب . 0 2011-10-21 08:22:22
طاقم الطبي
طاقم الطبي
حصول العدوى مستبعد، وللتأكد يمكنك عمل فحص مخبري ، والأعراض التي تشعر بها عامة، وقد تكون التهاب بسيط ولا داعي للقلق، راجع طبيبك لعلاج الحبوب .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا فتاة عمري 22 عندي شك اني مصابه باحد الامراضة التناسليه بحيث الاحظ بثور كبيره و...

أولا لا داعي للقلق، لأن الغالب أن لا علاقة للموضوع بالأمراض الجنسية، وثانياً ربما عليك عمل تحليل للبول لاحتمال وجود التهابات في المسالك البولية، وحبوب الموخرة قد تكون التهابات جلديةة عادية تعامل بالمضادات الحيوية لعدة أيام .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا تعرضت للاغتصاب بعنف من منطقة الدبر وبعد رجوعي للبيت وجدت اثار للبراز في ملابسي وكتل صغيرة لونها بني فاتح...

ربما يكون حصل تمزق لعضلة مصرة الشرج، وسبب ذلك النزيف، عليك الانتظار عدة أيام حتى التئام الجرح، فربما تعود الأمور لطبيعتها، وإذا استمر خروج البراز ربما تحتاج لجراحة لتضييق الفتحة ورتق العضلة، ولكن الوقت مبكر للحكم على مدى الضرر الذي لحق بالعضلة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سلام الله على الجميع : انا متزوجة منذ 11 يوم فقط لكن المشكل هو انه لحد الان اعاني من الالام...

العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه. وغالبا ما تترافق الالتهابات المهبلية مع جفاف المهبل الذي يمكن أن يستمر بعد معالجة الالتهاب , فيتطلب الأمر علاجا خاصا . تظهر بعض الأوجاع الخاصة على اثر عملية جراحية أو بعد الولادة. وفي هذه الحالة على المرأة إتباع بعض النصائح و التعليمات الطبية لاستئناف العلاقة الجنسية و استعمال المرطبات المهبلية. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.ويمكن استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . ومحاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . راجعي عسر الجماع في القاموس، وإذا استمر الألم فلا بد من مراجعة اختصاصي/ة نساذية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم جزكم الله خبرا.وعلى كل جواب حسنة والحسنة ب 10 امتاليها سيدي ابلغ من العمر 48 عازب في صغري...

إذا كنت تحس بألم في الخصية، فالأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتشخيص الحالة بشكل دقيق.وحالتك أثناء النوم عادية نتيجة الاحتلام، وهو ليس مرض لا نفسي ولا عضوي، أما الدواء العام فلا يوجد مثل هذا الدواء، ولكن من أجل الصحة الجنسية : يجب ممارسة الرياضة اليومية ، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، سلامتك!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من الم خفيف في الخصية والم في فتحتة الشرج عندما اكون محتاج لدخول الحمام ولكن بعد...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف . - الخصية الهاجرة (هي خصية تتحرك صعودا وهبوطا بين كيس الصفن والمنطقة الاربية). - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. للمزيد راجع ألم الخصية، وراجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول والفحص السريري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدي حبوب او بقع صغيره لايوجد لها آلم ولا احساس. على راس القضيب ؟ وذهبت لطبيب وتخوفت من...

لا يحسم موضوع لإيدز إلا الفحص الخاص بالإيدز، لأن الأعراض عامة وتحدث في كثير من الأمراض ، والإيدز لا يأتي من السماء ، بل من العدوى والعامل مع أشخاص مصابين،فإذا سألك الطبيب عن ذلك، فربما لديه سبب.والأسئلة لا تنقل العدوى!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 29 سنه اعاني من خروج رائحه كريهه من الدبر وعدم الاحساس بعضلة الشرج الخارجيه ذهبت الى عدد...

المشكلة الرذيسة هي في نزول المستقيم، ويجب مراجعة اختصاصي جراحة الجهاز الهضمي لإجراء جراحة وربط الشرج لمنع تدلي المستقيم، كما أن عليك عمل فحص للبراز لاستكشاف وجود طفيليات أو جراثيم، وعلاجها!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه