اصبت باثاليل تناسلية يستر علينا وعلى الجميع هل تسبب حكة في منطقة الشرج

اصبت باثاليل تناسلية يستر علينا وعلى الجميع هل تسبب حكة في منطقة الشرج
icon 6 نوفمبر 2015
icon 718
مرحبا .. اصبت باثاليل تناسلية الله يستر علينا وعلى الجميع .. هل تسبب حكة في منطقة الشرج وهل هي خطيرة ومرض مزمن طلب مني الدكتور استخدم الدرا ..احتاج نصايح لمحاربته ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع اختصاصي الامراض الجلديه العلاج يحتاج الى متابعه 0 2015-11-09 12:01:35
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
راجع اختصاصي الامراض الجلديه العلاج يحتاج الى متابعه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ظهرت لي تآليل متجمعة على منطقة العانة تحت السرة وعند الكشف من قبل الطبيب قال اني مصاب بالهربس و عملت...

الهربس لا يمنع الزواج أولاً، وثانيا يمكن علاجه بتقوية المناعة من جهة وبالأدوية المضادة للفيروس من جهة أخرى ، وبما أن الفحص إيجابي، فعليك أخذ الموضوع بجدية ومباشرة العلاج، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اسمى ناصر 22 سنة وغير متزوج و لدى التهابات شديدة فى كيس الصفن وتتكرر طول فرة الصيف ولا اعرف هل...

اولا لا يمكن فتح اللينك من ناحية هذا الالتهاب من الضروري ان يراك طبيب جلد اذا كان الموضوع فقط خارجي ومتعلق بالجلد ولكن من الجيد ان ترى طبيب مسالك بولية ايضا طالما ان المشكلة تتعبك وهي منذ فترة لا يجب الاهمال والفحص المباشر والسريري ضروري من قبل الطبيب للتوصل الى تشخيص صحيح وعليه يتم اختيار العلاج المناسب

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

طلعت لي ثاليل حول فتحة الشرج وفوق فتحة البول واحده ذهبت الا دكتوره وقالت لي تعالج بالكي ولكن سمعت انها...

علاج ثآليل تناسلية - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم انا أعاني من إحمرار مزمن حول الشرج بالإضافة إلي حركة لا إرادية في العضلات وتعب بالعين...

الاحمرار حول الشرج قد يكون ناجم عن وجود فطريات في البراز، لذلك ينصح بعمل فحص للبراز، كما يجب مراجعة اختصاصي باطني لعمل فحص عام، ولا يوجد أي دليل على وجود مرض جنسي، ، ولا داعي لتعذيب الذات، الأمراض الجنسية يمكن إثباتها في الفحوصات المخبرية، ولا داعي للقلق ولا الوساوس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شخص أعاني من سرعة قذف شديدة أي خلال 15 ثانية أقذف ومقبل على الزواج إن شاء الله وهذا الامر...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . الأدوية زيلوكاين ١٪ مرهم يدهن على القضيب لتخفيف الإحساس بالإثارة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي تعاتي من التهاب في عنق الرحم (الوالدة) و عندما استشارت الطبيبة قالت لها ان لديها فيروس و انني صاحب...

هناك أنواع كثيرة من الفيروسات مثل الريدز والهربس وغيرها ويجب تحديد نوع الفيروس، لا يمكن الحكم على المرض ولا العلاج فقط بهذه المعلومات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه