اضرار الجنس الشرجي وعلاج الادمان منه

icon 27 أكتوبر 2015
icon 11605
اضرار الجنس الشرجي وعلاج الادمان منه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجنس الشرجي ينقل الجراثيم والامراض بين الشرج والجهاز البولي وبالعكس راجع جنس شرجي للتفاصيل وليس هناك ادمان كيميائي من الجنس الشرجي هي فقط عادة يمكن ابطالها. 2 2015-10-28 00:07:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجنس الشرجي ينقل الجراثيم والامراض بين الشرج والجهاز البولي وبالعكس راجع جنس شرجي للتفاصيل وليس هناك ادمان كيميائي من الجنس الشرجي هي فقط عادة يمكن ابطالها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

الجنس الشرجي وهل يسبب الايدز

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. وقد يتسبب في نقل الإيدز إذا كان أحد الشريكين مصاباً بالإيدز!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هي طرق علاج البرود الجنسي و التهاب البروستاتا المتأتي من ادمان العادة السرية ؟

علاج البرود الجنسي عند الذكور هو في ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات وعلاج التهاب المثانة ، ييج ءولاً تثبيت التشخيص من قبل اختصاصي مسالك بولية وهو الذي يعالج الموضوع، بالإضافة إلى ضرورة توقف العادة السرية في هذه الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا امراه متزوجه تعودت على ممارسه الجنس الشرجى بعد الولاده واشعر بمتعه اكثر في النشوة الجنسية بممارسة الجنس الشرجي من...

يحيط بفتحة الشرج عضلات حلقية تسمى المصرة الشرجية، تتحكم بالانقباضات للسماح بعملية الإخراج الطبيعية للبراز و الغازات. وإن سلوك الجنس الشرجي يسبب ضعف في هذه العضلات، مما يسبب مشاكل في القدرة على السيطرة على العمليات الفسيولوجية الطبيعية بالجسم، المتعلقة بانقباض هذه العضلات أثناء الممارسة الجنسية أي الجنس الشرجي، مما يسبب خروج الغازات أثناء وبعد الاتصال الجنسي، التي تسبب الإحراج وتؤثر على الحياة الزوجية و العلاقة الجنسية.

ومن مخاطر ومضاعفات ممارسة الجنس الشرجي ما يلي:

  • زيادة خطر الإصابة بالعدوى البكتيرية في المناطق التناسلية.
  • زيادة خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً مثل الكلاميديا، والسيلان، والزهري، والهربس التناسلي.
  • إصابة الشخص بالبواسير أو تفاقم البواسير.
  • زيادة خطر الإصابة بالناسور الشرجي.
  • حدوث ثقب في القولون نتيجة اختراق الشرج، وقد يحتاج إلى تدخل جراحي.
  • حدوث نزيف حاد في المستقيم.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن منع حدوث مثل هذه المشاكل، عن طريق المحافظة على النظافة الشخصية، وتجنب ممارسة الجنس الشرجي، والتوجه للطبيب على الفور في حال حدوث أي آثار جانبية. لذا ينصح بزيارة الطبيب المختص للتأكد من سلامة فتحة الشرج، واستبعاد الإصابة بأي مضاعفات تتضمن حصول ثقب في القولون نتيجة الجنس الشرجي أدى لخروج الغازات بشكل كبير.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل ممارسة الجنس الشرجي تسبب العقم وماهي المدة اللازمة لذلك؟

مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. دائما تقريبا، يتم إنشاء الأجسام المضادة لمنويات للرجل الذي ينتجها ،عند تلامس الدم مع المنويات. ولكن هذا نادر جداِ. هذا النوع من الاستجابة المناعية غير مفهومة تماما ولكن قد تؤثر على الخصوبة. وهذا سبب نادر من العقم.هناك اختبار لذلك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا توقفت عن العاده السريه لاشفى من سرعة القذف عمري 17علما باني كنت في كامل صحتي قبل العاده السريه والسؤال...

حالتك عادية ، ولا داعي للقلق، عليك فقط التوقف عن ممارسة العادة ، وممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة. وستشفى بإذن الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه