اعانى من عدم الانتصاب الكامل حتى ان كان كاملا فلا يدوم طويلا ووزنى فما

اعانى من عدم الانتصاب الكامل حتى ان كان كاملا فلا يدوم طويلا ووزنى فما
icon 4 ديسمبر 2013
icon 3139
السلام عليكم اعانى من عدم الانتصاب الكامل حتى ان كان كاملا فلا يدوم طويلا ابلغ من العمر32ووزنى 75 فما هوالعلاج العلاج ثانيا كم يبعد منطقة المتعة عند المراة من سطح المهبل وجزاكم الله خيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، المتعة عند المرأة ليست محصورة بمنطقة معينة بل يمكن أن تتأثر جنسياً في جميع أنحاء الجسم، أما منطقة جي ( راجع القاموس) فهي المفروض أن تبعد سنتيمترين أو ثلاثة في الجدار الأمامي من المهبل، وهي بالمناسبة غير مؤكدة تشريحياً، وليست متواجدة عند جميع النساء كما تقول الأدبيات. 2 2013-12-05 03:06:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، المتعة عند المرأة ليست محصورة بمنطقة معينة بل يمكن أن تتأثر جنسياً في جميع أنحاء الجسم، أما منطقة جي ( راجع القاموس) فهي المفروض أن تبعد سنتيمترين أو ثلاثة في الجدار الأمامي من المهبل، وهي بالمناسبة غير مؤكدة تشريحياً، وليست متواجدة عند جميع النساء كما تقول الأدبيات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء الافادة في علاج سرعة القذف ابلغ من العمر ثلاثين متزوج منذ سبع سنوات في...

حالتك طبيعية ولا داعي لقلق، كل ما في الأمر هو ضعف اللياقة البدنية، عليك تحسينها من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.فيتحسن الانتصاب ، أما سرعة القذف، فعليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك، وليس المهم عدد المرات بل في الوصول المتزامن للإرجاز، المهم النوعية وليس الكمية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله امتزوج وعمري ٤٧سنه اب ل٦ ابناء اعاني عند نهاية الجماع من صعوبة في القذف مع الم...

السبب هو التقدم في العمر والتغييرات التي تحصل معه ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا أعاني من قصر في العضو الذكري وسرعة القذف والضعف الجنسي ايش الدواء الذي يمكن...

لم تذكر الطول الحالي، والغالب أنه طبيعي، ولكن الأفلام الجنسية تعرض أشياء تجعل الناس العاديين يشكون بنفسهم، وسرعة القذف يمكن علاجها وهناك الكثير من الأدوية في القاموس تحت سرعة القذف، ولكن الطريقة الأمثل هي إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق، والضعف الجنسي بحاجة لتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بعد طرحي لكم مشكل عدم الإنتصاب وضعف القدرة الجنسية بسبب تمارين تكبير القضيب وتلك...

دوالي الخصية باليسار: ليست مشكلة، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والحاجة لجراحة!! دائما ما ترتفع الأعلى حتى تلتصق بالجلد: عادي أن تكون معلقة!! ما المشكلة؟؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام انا رجل متزوج و من مدة طويلة و انا اعاني من مشكل الانتصاب ايضاهنااك عضوي التناسلي قصير في الحقيقة...

بما أنك متزوج ومن مدة طويلة، فلاغالب أنه لا يوجد مشكلة لا في الطول ولا في القدرة الجنسية، فلا داعي لتضخيم الأمور، لزيادة النشاط الجنسي عليك زيادة ثقافتك الجنسية، بزيادة المطالعة حول الموضوع، ومن جهة أخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وزيادة تناول المسرات والعسل وعسل ملكات النحل، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب ابلغ من العمر 25 عام متزوج من شهور وحتي الان لم يتم الايلاج...

١- القذف خارج المهبل غير كافي للحمل ٢-يمكنك تجربة أدوية الانتصاب مثل الفياغرا بوصفة طبية ٣- عليك تحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لا داعي للقلق فالأمور عادية رستتحسن مع الوقت.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يمكنني ان استرجع قوة جسدي مرحبا دكتور انا عمري حاليا 24 سنة امارس العادة السرية منذ 11 من عمري...

يبدو هذا الموضوع صعباً بعد كل هذه المدة من العادة السرية، ولكن المهم أن تداوم على العلاج، ويتضمن الرياضة اليومية والتغدية المتوازنة، والنوم الكافي وعدم التدخين، وأن تستمر على ذلك ، فالواضح أن العادة السرية لا تلائمك.ومع أن هذا الكلام يبدو عاماً ، إلا أنه يشكل الحل الوحيد، وفقك الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه