اعاني من افرازات مهبليه كالماء حوالي خمس سنوات و ذهبت الي الاطباء اخذت

اعاني من افرازات مهبليه كالماء حوالي خمس سنوات و ذهبت الي الاطباء اخذت
icon 8 ديسمبر 2015
icon 904
اعاني من افرازات مهبليه كالماء منذ حوالي خمس سنوات و ذهبت الي الاطباء اخذت مضاد فطريات توقف لاسبوع ثم عاد كالاول ارجو منكم ان تساعدوني في حل مشكلتي هذه وانا عازبه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك عمل تشخيص دقيق لتحديد سبب الإفرازات، فإذا كانت التهابات فطرية فينبغي تناول العلاج وإعادة الفحص بعده!! أو إتحديد أي سبب آخو. راجعي اختصاصي/ة نسائية. 1 2015-12-08 11:12:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك عمل تشخيص دقيق لتحديد سبب الإفرازات، فإذا كانت التهابات فطرية فينبغي تناول العلاج وإعادة الفحص بعده!! أو إتحديد أي سبب آخو. راجعي اختصاصي/ة نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فتاة متزوجه وقبل شهرين قمت بعمليه تجميليه للمهبل لضيق بعد الولاده عمر ابنتي ٨ اشهر وقتها واعطتني...

يظهر أن حالتك طبيعية وأن الالتهاب قد تم السيطرة عليه، أما الإفرازات فقد تكون ناجمة عن التأثر الجنسي، أو الحالة العامة، ننصح بالابتعاد عن الجنس لمدة أسبوع ورافبي الحالة.

سؤال من غير معروف سنة 31

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 29 عاما متزوج وقد حدث لي قبل شهرين علا شكل حويصله في مجرى البول وتفرز...

إذا كان لديك كلا ميديا فيجب معالجتها في أسرع وقت ممكن، والغالب أن المضادات الحيوية التي تناولتها قد قضت على الالتهابات الموجودة، عليك المتابعة مع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا سائل ابيض مع القليل من الدم يخرج من المهبل طوال فترة الشهر اعاني من هذة المشكلة من قبل اربع...

الأفضل مراجعة طبيبك النسائي لتحديد سبب نول الدم فهناك أسباب كثيرةأسباب النزيف بدون دورة - الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة- متلازمة المبيض المتعدد الكيسات - جهاز داخل الرحم (اللولب) - رضح الحوض الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي - العنف الجنسي. - الأورام الليفية الرحمية، - المشاكل الهيكلية، مثل هبوط الإحليل أو السليلات والاورام الحميدة. - التغيرات الهرمونية - أمراض أخرى، مثل فرط نشاط الغدة الدرقية أو مرض السكري. - مرض التهاب الحوض

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر 19 سنة ( لست متزوجة ) و اعاني الان من نزول افرازات ذات لون بني...

اذا كان هذا لاول مره يحدث فلا داعي للقلق وفقط انصحك بمتابعه دورتك القادمه. ولكن اذا كان هناك الم شديد فانصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاجراء فحص للمبايض بجهاز الموجات الفوق صوتيه لاستبعاد وجود اكياس على المبايض قد تكون بحاجه الى علاج طبي بوصفه من طبيبك. اما بالنسبه الى الفرازات فاذا تكررت انصحك بمراجعه طبيبك لاخذ عينه منها لزراعتها ومن ثم اعطائك العلاج المناسب اذا كانت نتيجه لالتهابات مهبليه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا الدي كنت اعاني من خروج نطاف خضراء اللون وسرعة القدف مع اني استفدت من نصائح هي ترك...

أنت بحاجة لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر حتى تعود الأمور إلى طبيعتها، وتقليل الاحتلام دليل على التحسن بالتأكيد، فتابع علاجك وتابع ممارسة الرياضة والاهتمام بالتغذية التوازنة.

سؤال من ذكر سنة 24

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم , أعاني منذ أربعة أشهر من خروج القليل من لبصديد من السرة , وقمت بالتشخيص بجهاز الايكوغرافيا وأخبرني...

عليك مراجعة اختصاصي جراحة، وعمل زراعة للسائل من السرة وحساسية الجراثيم الموجودة للمضادات الحيوية، ولا أعتقد أن للأمر علاقة بالإيدز، إلا إذا ثبت نتيجة الفحص الخاص بالإيدز.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه