أعاني من القدف السريع و ضعف الانتصاب لا أستطيع الاستكمال بعد القدف الاول فاصبحت لا أستطيع الاستغناء عن اريكتور لكي أتم العملية الجنسية أرجو نصيحتكم جزاكم الله خيرا

icon 3 يناير 2016
icon 2022
أعاني من القدف السريع و ضعف الانتصاب لا أستطيع الاستكمال بعد القدف الاول فاصبحت لا أستطيع الاستغناء عن اريكتور لكي أتم العملية الجنسية أرجو نصيحتكم جزاكم الله خيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 0 2016-01-06 16:38:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم حضرة الاطباء . اعاني من سرعة القذف والتهيج، فمجرد دخول القضيب لمدة لا تزيد عن 3 دقائق اشعر...

مدة ثلاثة دقائق تعتبر عادية، ولكن يجب إطالة فترة المداعبة قبل الإيلاج والاستمرار في إثارة النقاط الحساسة للشريكة مثل البظر والثدي وغيرها ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق وعندما تكون الشريكة قد أصبحت على وشك الوصول إلى الإرجاز أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب ابلغ من العمر 25 عام متزوج من شهور وحتي الان لم يتم الايلاج...

١- القذف خارج المهبل غير كافي للحمل ٢-يمكنك تجربة أدوية الانتصاب مثل الفياغرا بوصفة طبية ٣- عليك تحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لا داعي للقلق فالأمور عادية رستتحسن مع الوقت.

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

سابقا سالت عن موضوع ضعف الانتصاب والحمد لله قمت بتجربة فحص الانتصاب عند الفجر كانت النتيجة بان النتصاب كان كاملا...

١- لتسحين النتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول بعض الأقراص المقوية للانتصاب بعد استشارة طبيبك.راجع انتصاب. ٢- الرياضة تحسن الانتصاب وتزيد السائل ، ٣- بعد القذف يشعر الرجل والمرأة بالتعب نتيجة إفراز هرمونات، ولا داعي للقلق، بل الاستفادة من النوم والراحة ربما لإعادة اكرة.، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العادة السرية من سن 15 سنة وعمرى الان 29 الانتصاب لم يعد مثل الاول خائف من الزواج وقلق جدا...

الاستمناد أي العادة السرية لا تسبب ضعف في الانتصاب و لا قذف سريع. لا بل بالعكي، اثناء العادة السرية، يمكنك التمرن على السيطرة على القذف. الخوف من الفشل و القلق و الشعور بالذنب كلها تسبب مشاكل في الانتصاب. للتأكد من غياب أي موامل عضوية، استشر طبيباً

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد معرفة هل يوجد علاج للمقابله الحميمة حيث انني لا اتجاوز النصف ساعه ولا يتم الأنتصاب الشديد وشكراً

عليك تحسين ليتقتك البدنيةوبممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام يا دكتور انا اعاني من سرعة في انتصاب القضيب و القدف السريع وذالك عند رؤية المتيرات الجنسية انا اود...

لا علاقة بين سرعة الانتصاب وسرعة القذف!! وسرعة الانتصاب دليل على التأثر الجنسي، والخيال الجنسي، وعدم الانشغال بأمور أخرى ، عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة وغيرها مما يشغل وقتك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء الافادة في علاج سرعة القذف ابلغ من العمر ثلاثين متزوج منذ سبع سنوات في...

حالتك طبيعية ولا داعي لقلق، كل ما في الأمر هو ضعف اللياقة البدنية، عليك تحسينها من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.فيتحسن الانتصاب ، أما سرعة القذف، فعليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك، وليس المهم عدد المرات بل في الوصول المتزامن للإرجاز، المهم النوعية وليس الكمية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم غير قوى وان سوف اتزوج عن قريب وانا خائف من ذلك ان لا اقدر على معاشرة زوجتى لضعف...

لا داعي للقلق، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المسكرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ وغيرها من المقويات الجنسية، وزيادة ثقافتك الجنسية تحضيراً لزواجك، ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أقطن بإسبانيا من فضلكم أرجو المساعدة مشكلتي قضيبي لم يعد ينتصب أحس بالرغبة...

عليك ترك التماريين والعادة السرية وتحسين لياقتك البدنيية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وسيعود لحاله بالتدريج فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه