اعاني من تحرك القضيب باستمرار يمين يسار و عندما ارى شيء يتير الغريزة ينتصب و يبدا يتحرك كانه ينبض او شيء مت هدا القبيل ؟ هل هناك ما يدعو للقلق ؟

icon 8 مارس 2017
icon 10976
اعاني من تحرك القضيب باستمرار يمين يسار و عندما ارى شيء يتير الغريزة ينتصب و يبدا يتحرك كانه ينبض او شيء مت هدا القبيل ؟ هل هناك ما يدعو للقلق ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي، ولا داعي للقلق. عليك زيادة ثافتك الجنسية، راجع الصخحة الجنسية في الموقع والمقالات. 3 2017-03-09 12:22:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي، ولا داعي للقلق. عليك زيادة ثافتك الجنسية، راجع الصخحة الجنسية في الموقع والمقالات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا يظهر على القضيب بعض الاوردة المائله الى اللون الازرق رئيت وريد واحد هكذا وبجانبه اوردة باللون الطبيعي وعلى الخصيه...

حالتك عادية ولا داعي للقلق، الأوردة التي تشاهدها على القضيب عادية، أما الأوردة على الخصية فربما تدل على وجود دوالي الخصية ، ويجب فحصها من قبل اختصاصي المسالك البولية للاطمئنان.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يعني اختلاف حجم الخثيتين بشكل كبير . انا شاب عمري 26 سنة خصيتي اليسرى حجمها 4 نتيم و حجم...

ربما كانت الخصية في الصغر غير مكتملة النزول وتكون بقيت فترة في القناة فوق الخصية وربما في منطقة العامة. وتكون العضلة المشمرة قصيرة. وفي هذه الحالة لا تنمو الخصية إلى الحجم الطبيعي كالأخرى، ويجري تصحيح هذه الأخطاء الولادية في الصغر قبل مرور سنتين أو ثلاثة على أبعد تقدير، وربما هذا هو سبب صغر الخصية الصغيرة ،ولا يفيد تصحيح الوضع حالياً وتطويل العضلة المشمرة ، إلا إذا كان هناك ألم وعدم راحة ، ولكن لا يؤثر على نمو الخصية في هذا العمر. راجع اختصاصي جراحة عامة أو مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل فقدت بكارتي,مع العلم انه لم يلج اي شئ للفرجي؟ شاهدت مرة بصدفة فيديو اباحي4 min في اقل من '...

اذا فقدت بكارتك ام لا لا نستطيع معرفة ذلك دون الفحص المباشر ولكن البكارة لا تُفض من تلقاء نفسها وانتي ادرى اذا كان قد تم ادخال اي شيء او حتى الاصبع ولهذا وللتأكد الفحص المباشر ضروري

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي المشكلة عندما اكون مستلقي او جالس يكون انتصاب وعندما اكون واقف يرتخي القضيب هل هذه مشكلةلدي عرق او لا...

المشكلة قد تكون في انحناء القضيب لسبب ما مثل داء بيروني ، ويجب عمل التشخيص القديق من أجل العلاج،عليك تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مجرد لمس قضيب اشعر بألم اسفل القضيب عندا الارتخا والتحليل سفلي تغير بدا احس انه جانب قضيب الأيسر وكشفت عندا...

كم عمرك؟؟ عليك تقليل العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه