اعاني من ضعف في الجسم وعندما انهض من مقامي ذئما اشعر بدوخه شديده ما سب

اعاني من ضعف في الجسم وعندما انهض من مقامي ذئما اشعر بدوخه شديده ما سب
icon 12 أغسطس 2015
icon 741
أعاني من ضعف عام في الجسم وعندما أنهض من مقامي ذئمأ أشعر بدوخه شديده ما سبب دالك مع العلم أني أمارس العاده السريه يوميا طولي175ووزني64 ومانصيحتكم لزياده وزني 64
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تعاني من انخفاض ضغط الدم! عليك التوف عن العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. 0 2015-08-14 10:54:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تعاني من انخفاض ضغط الدم! عليك التوف عن العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد الجماع أعاني من آلام ف العظام والمفاصل واشعر بالضعف في الجسم .. علمآ بأنني أقوم بالقذف 4 مرات يوميآ

عليك تقليل القذف و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت من ممارسي العادة السرية بشكل كبير جدا تقريبا لمدة عشر سنوات فأصبت بانهيار في الأعصاب و رجفة والام في...

هذه نعم العادة السرية، وللعلاج عليك طبعاً التوقف عن هذه الممارسة، وممارسة الرياضة يومياً، ثم التغذية المتوازنة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية من الخضروات والفواكه والبروتينات وغيرها. أما التوبة الدينية فهذه في مكان آخر وليس في موقعنا الطبي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد ممارسة العادة السرية اشعر بالنعاس وب قلة في التركيز ونسيان والم في الراس وضعف عام وعمري21 هل هذه الاعراض...

عليك تقليل العادة و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي23سنه امارس العاده السريه من 8سنين من 3اشهر لاحظت حدوث ضعف في الانتصاب وسرعه في القذف مع وجود الالم في...

بهذا الوزم من الصعب العودة للحالة الطبيعية!! عليك أولا تخفيف الوزنربما ٣٠ كيلو، كما أن عليك وقف العادة السرية، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. والجانب الأيمن من الحهاز التناسلي لا توجد البروستاتا!! راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . عمري ٤٦ سنه . أعاني قلة الرغبه او عدم الاكتراث للمارسه الجنسيه تصل لأكثر من شهرين. وعند...

ليس بالضرورة، فالإنسام يمر بلحظات هبوط وارتفاع في بعض الأحيان، وقد تكون الظروف الحياتية الصعبة ومشاكل الحياة سبب في تعكير المزاج، وانحسار الرغبة الجنسية، فلا داعي للقلق، يمكنك ممارسة الرياضةو اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه