اعاني من ضعف في انتصاب الذكر وسرعه القذف حيث اني متزوج حديثا واقع في ا

اعاني من ضعف في انتصاب الذكر وسرعه القذف حيث اني متزوج حديثا واقع في ا
icon 1 يوليو 2015
icon 1869
السلام عليكم اعاني من ضعف في انتصاب الذكر وسرعه القذف حيث أني متزوج حديثا واقع في احراج مع زوجتي فما هو الحل حيث أنني قمت بعملية للغدد الدرقية وتم نزعها كامل واستخدم ثاروكسين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أما سرعة القذف، فعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وستتحسن علاقتك مع زوجتك!! كما أن عليك المخافظة على الوداء في مواعيده ومتابعة علاج الغدد باستمرار. 1 2015-07-05 20:19:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أما سرعة القذف، فعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وستتحسن علاقتك مع زوجتك!! كما أن عليك المخافظة على الوداء في مواعيده ومتابعة علاج الغدد باستمرار.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أكتشفت ضغط الدم منذ 7 أشهر اتعاطي له تيرنومين 50 مج واعاني ايضاً من السمنة...

الدواء له تأثير سلبي على القوة الجنسية ، وكذلك السمنة الممفرطة، والتي ربما كانت سبب ارتفاع الضغط، عليك قبل كل شيء مكافحة السمنة وتقليل الأكل بشكل عام في جميع الوجبات. ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية، ويمكنك تناول بعض الأدوية المقوية إذا لم يكن هناك مانع دوائي، وبعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عمري 30 سنه واعاني من ضعف الانتصاب حيث لا استطيع اكمال العمليه حيث يحدث ارتخاء...

ربما عليك العودة إلى الليلقة البدنية وتقوية الجسم كأساس تبني عليه، وممارسة الرياضة اليومية، ثم العدوة إلى التغذية المتوازنة، مع تناول الهرمونات المكملة حسب وصفة الطبيب. وتناول الأغذية المذكورة تحت كلمة انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 45 اشعر بوجود عجز جنسي هو عدم استجابة الجهاز العصبي وعدم انتصاب وضمور العضو التناسلي وخروج المني...

عليك وقف العادة السرية، واستعادة لياقتك الجنسية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنةولموضوع ألم الخصية هناك أسباب متعددة يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، وهي بالتـأكيد حالة مؤقتة، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

. انا رجل عمري 37 عام واعاني من المشاكل الاتية : خمول و اكتآب وضعف الرغبة الجنسية وعدم انتصاب كامل...

يؤثر هرمون التستوستيرون في الانتصاب بشكل رئيسي ولا يمكن تحديد وجود اضطراب دون تحليل وتحديد مستويات هرمون التستوستيرون وتحديد العلاج المناسب إذا استدعى الأمر ذلك تحت إشراف الطبيب المختص فقط، ولكن ضعف الانتصاب قد يعود للعديد من الأسباب الأخرى التي يجب استبعاد الإصابة بها مثل:

  • تعاطي المخدرات أو الكحول أو التدخين.
  • الاكتئاب وغيرها من الاضطرابات النفسية.
  • الضغط العصبي والقلق والتوتر.
  • وجود مشاكل في العلاقة الزوجية.
  • أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • السكري.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • السمنة.
  • تقدم العمر.

وينصح باتباع التعليمات التالية من أجل تحسين عملية الانتصاب قبل اللجوء إلى أي علاجت هرمونية:

  • العلاج النفسي من أجل التخلص من الاكتئاب والتقليل من القلق.
  • تدليك البروستاتا من أجل زيادة تدفق الدورة الدموية وتحسينها وبالتالي تحسين الانتصاب.
  • ممارسة تمارين عضلات قاع الحوض التي تعرف باسم تمارين كيجل للرجال.
  • ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
  • اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.
  • استشارة الطبيب حول استخدام المكملات الغذائية التي تحتوي على خلاصة نبات الجينسينغ.

أما بالنسبة للصلع فقد يعود لعوامل جينية، أو للإجهاد والتوتر، أو بعض الاضطرابات الهرمونية التي يجب تحديدها تحت إشراف الطبيب مع استشارته حول استخدام المينوكسيديل أو فيناسترايد وغيرها من العلاجات بعد تحديد السبب.

للمزيد: 

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مدخن ولا أعاني من أي مرض ولدي طفلين ومن خمس سنوات لم أنجب ومنذ عام أخبرني الطبيب بأن لدي...

لم تخبرني أنك قد أوقفت التدخين. ليس من أجل أولادك البريئين الذين يدخون معك بالإكراه.وإنما من أجل منع الارتخاء ، ومن أجل تنشيط المنويات.هناك وسائل كثير لتنشيط الجسم أهمها الرياضة، والمقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شب عمري 34عام لدي مشكلة في ممارسة الجنس عندي رغبة شديدة بممارسة الجنس والقضيب منتصب بشكل جيد ولاكن عندما...

من المهم في عمرك الانتباه الى كمية الكولسترول في الدم وهذا يجب علاجه وابدأ ذلك بنظام غذائي صحي ومارس الرياضة من الناحية الجنسية ، طالما انه ليس هناك اي مشكلة عضوية ن أظن انه بالغذاء المتوازن وبالرياضة وايضا بالتفاهم مع الشريك و تهيئة اجواء مريحة لممارسة العملية الجنسية مع الشريك وبأجواء هادئة ومريحة هو امر مهم جداً

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. اني شاب عمري 24 سنه اعاني من ضعف في اﻻنتصاب وسرعة في القذف و ليس لديه شهوة...

ليس بالضرورة أن تحتلم ، فالاحتلام شيء لاإرادي حسب حاجة الجسم. أما ضعف الانتصاب فالغالب ناجم عن قلة الحركة، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وربما يفيد عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري ٣٠ سنة ولدي مشكلة في الأنتصاب حيث أن العضو ينتصب لبضع دقائق فقط الرجاء مساعدتي...

يمكن التأكد من صحنك الجنسية بعمل فحص للهرمونات، والغالب أنها طبيعية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 41

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمري 31سنة متزوج منذ 06اشهر .اثناء الجماع تكون عندي سرعة القذف وارتخاء مباشرة في القضيب واشعر انه...

تكون لديك سرعة قذف في الغالب لأنك مستعجل على الإيلاج ، فينصح بتأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.كما يجب عليك تحسين لياقتك البدنية من أجل تحسين الانتصاب ووقف التدخين، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه