اعاني من قصر في القضيب في الحاله العاديه ٣ ف الانتصاب ٧ ف هل من حل انا ٢٣ عام

icon 26 أغسطس 2014
icon 2003
اعاني من قصر في القضيب في الحاله العاديه ٣ ف الانتصاب ٧ ف هل من حل انا ٢٣ عام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ماذا تعني ف؟؟ إذا كانت سم فيعني أن الطول كافي للانجاب والجنس، ولكن قد يمكن إطالة القضيب جراحياً، راجع اختصاصي مسالك بولية، لتقييم الحالة. 3 2014-08-26 11:11:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ماذا تعني ف؟؟ إذا كانت سم فيعني أن الطول كافي للانجاب والجنس، ولكن قد يمكن إطالة القضيب جراحياً، راجع اختصاصي مسالك بولية، لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندي مشكله في القضيب صفير عمري ١٩ سنه وسرعه القذف هل في مشكله

الطول العادي من ٨-١٨ سم ، وعليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا في الخمسه والثلاثين في العمر اعاني في اوقات كثيره اثناء الجماع بضعف الانتصاب او عند الانتصاب اثناء...

انت تعاني في الغالب من ضعف اللياقة البدنية، وعليك تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، وربما يفيدك في البداية استخدام مساعدات الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي، استشير طبيبك قبل استعمالها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انااا شاب تعرضت في صغري ل حادث ادى الى انفصال جزء من قضيبي من القاعده و تم خياطته و...

إذا لم تكن ممتضايقاً من ه عند الانتصاب، فلا يوجد مشكلة، أما إذا كنت متضايق فقد يعني ذلك أن الجرح أو التدبة تمنعه من الانتصاب! راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم انا شاب عمري 24 سنه ....اعاني من صعوبه في الانتصاب .وبروده في الجنس ... وسرعه القذف المبكر باقل...

عليك إعادة تأهيل جسمك في هذه المدة، وذلك بممترسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الغذائية مثل العسل والمكسرات، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا رجل عمري 32سنة ومتزوج و أعاني من قصر في القضيب الذكري 11cm مما يجعلني في حالة سيئة عند معاشرة...

يجب معرفة أن حجم العضو إن كان في الحدود الطبيعية مثل حالتك ، ليس بذا أهمية لنجاح المعاشرة أو فشلها . الأهم هو اتباع أصول المعاشرة السليمة (مهارات المعاشرة) من ناحية تجهيز الزوجة نفسيا وجسديا ومن ثم العمل على إسعادها . ربما تكون السمنة (البدانة ، زيادة الوزن) سببا من أسباب الشعور أو الإحساس بأن العضو 
أصغر من الطبيعي . السبب في ذلك هو تراكم الشحوم في منطقة العانة أسفل البطن وبالتالي إخفاء جزء من العضو خلف تلك الشحوم بالإضافة إلى تأثير الكرش وحجم الفخذين على ذلك . هنا تخفيف الوزن يعتبر ضروري لحرق الشحوم وبالتالي بروز جزء مهم من العضو . يستمر نمو الإنسان إلى عمر 18 سنة . فإن كان حجم العضو في الحدود الطبيعية يجب عدم القلق والتفكير بذلك قبل عمر 18 سنة . ولكن لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب للتأكد من أنه لا يوجد خلل هرموني يؤثر على النمو . حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة حجم العضو الذكري وهي: جهاز الشفط: نتائجه ليست دائمة (تأثيره لا يستمر بعد التوقف عن استخدامه) ويضر بشرة (جلد) وأوردة الذكر . أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت . لم تثبت فائدتها ودوام تأثيرها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وبعضها قد يسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنسي. تمارين الشد والسحب: لها فائدة ولكن تحتاج إلى عدة سنوات للحصول على المطلوب (بعضهم قال قد تزيد 1 سم بأحسن احتمال) . بالإضافة إلى ذلك فهي تظهر كأنها عملية استمناء . تعليق الأوزان: تعليق أوزان بالعضو لشده . تسبب ألما وأضرار وغير عملية (تعيق الحياة اليومية) الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة . لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة . راجع مقالة تكبير القضيب في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من تقوس في العضو الذكري و انحناء الى اليسار بسيط مع الم بسيط عند الانتصاب و الجماع و ارتخاء...

الغالب أنك لا تحتاج للجراحة، ولا أي علاج ،أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني في بعض الاحيان انتفاخ في بدايه العضو الذكري بعد العمليه السريه علما اني لم ادخل في سن البلوغ...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! فلا تستعجل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه