اعاني من مشكلة انتصاب بدون سبب بشكل مفاجئ و بدون مقدمات و بدون شهوة كيف اتاكد ان صحتي الجنسية مناسبة و لا اعاني من اي امراض ضعف جنسي

icon 3 يناير 2016
icon 4431
اعاني من مشكلة انتصاب بدون سبب بشكل مفاجئ و بدون مقدمات و بدون شهوة كيف اتاكد ان صحتي الجنسية مناسبة و لا اعاني من اي امراض ضعف جنسي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن عمل فحص للهرمونات، والغالب انك سليم، وبحاجة لتقليل الأكل وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. 1 2016-01-04 14:25:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن عمل فحص للهرمونات، والغالب انك سليم، وبحاجة لتقليل الأكل وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

لدي ضعف انتصاب شديد وانعدام للشهوة ولا أتأثر بالخيالات الجنسيه ابدا ولا بمشاهد جنسيه منذ بلوغي عمري ٤٠ سنه ولم يحصل حمل وعدد الحيوانات ٢ مليون 86% ميت والحركه صفر ماهو الحل لا تقولوا لي رياضه وتغذيه لانها لم تفيد

icon 23 أبريل 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من القذف بدون انتصاب وقذف سريع بمجرد اللمس بدون انتصاب و لا يحدث لي انتصاب إلا بحدود 70% كما...

عليك أولا علاج قصور الدرقية!! بالنسبة لثر المني لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول.. للمزيد راجع ثر المني في القاموس!!

سؤال من غير معروف سنة 35

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 24 سنة ووزني 118 وطولي 166 ولا اعاني من اي مرض ومتزوج من 10 شهور وزوجتي حامل...

أولاً، حسب الوزن والطول المذكورين فإن مؤشر كتلة الجسم يساوي 42.8 كيلوغرام/متر مربع وهذا يعني أنك تعاني من السمنة المفرطة التي يجب علاجها بأسرع وقت ممكن لتجنب أي تأثيرات أو مضاعفات أو امراض غير مرغوبة. أما بالنسبة لدواء cipralex فهو يحتوي على المادة الفعالة اسيتالوبرام التي تنتمي إلى عائلة مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية والتي تستخدم لتأخير القذف من خلال آثارها الجانبية، وفي حال عدم نجاح هذا الدواء بعد 2-3 أسابيع من بدء الاستخدام يجب الرجوع للطبيب المختص حتى يتمكن من توقيف العلاج بالطريقة الصحيحة وصرف علاج آخر إذا استدعى الأمر، حيث لا يجوز توقيف هذا الدواء بشكل مفاجئ بل بشكل تدريجي وتحت إشراف الطبيب المختص.

ويمكن التخلص من مشكلة سرعة القذف عن طريق:

  • استخدام الكريمات أو البخاخات المخدرة بشكل موضعي على رأس القضيب قبل حوالي 20-30 دقيقة من الجماع.
  • العلاج النفسي للتخلص من المشاعر السلبية والتوتر والقلق والاكتئاب.
  • تقوية عضلات قاع الحوض عن طريق تمارين كيجل للرجال.
  • تقوية عضلات قاع الحوض بعد تحديد هذه العضلات عن طريق التوقف عن التبول في منتصف مدة التبول.
  • شد عضلات قاع الحوض لمدة 3 ثوان ثم الاسترخاء لمدة 3 ثوان مع تجربة هذه الطريقة عدة مرات متتالية.
  • العلاج السلوكي بمساعدة الشريك الجنسي للتحكم في عملية القذف مثل طريقة الضغط ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى يصبح الرجل قريب من القذف وعندها يضغط الشريك بقوة على القضيب حتى يختفي الانتصاب جزئياً حتى يصبح الرجل قادر على التحكم بالوصول للذروة بمفرده).
  • العلاج السلوكي عن طريق طريقة البدء والتوقف ( يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى قبل القذف ثم يتوقف الشريك عن التحفيز حتى تختفي الرغبة لدى الرجل ثم يكرر الشريك الجنسي هذه العملية 3 مرات ويحدث القذف في المرة الرابعة وتكرر هذه الطريقة 3 مرات أسبوعياً).
  • استخدام الواقي الذكري (الكوندوم) لتقليل الإحساس بالقضيب.
  • إطال فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك الجنسي.
  • استشارة الطبيب حول استخدام الأدوية التي تؤثر على مستويات السيروتونين في الجسم مثل فلوكسيتين أو باروكسيتين أو كلوميبرامين أو سيرترالين وغيرها.

للمزيد: 

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لا أدري كيف أشرح مشكلتي حيث أني أصبحت أعاني من صعوبة في حدوث الانتصاب و تراجع في حجم العضو الذكري...

أذا كنت تمارس العادة السرية، فيفضل تخفيفها أو توقيفها حتى يتحسن الوضع، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ومن المفضل ترك التدخين وأخذ قسط كافي من النوم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي مستوى التسترون 6 من 12 ماسبب نزوله مع العلم ان عمري 30 سنه ولا اشتكي من اي ضعف جنسي

هناك أسباب كثيرة لنقص التستوستيرون تبدأ مع التقدم في العمر وأمراض أخرى مثل: إصابة الخصيتين سرطان الخصية أو العلاج لسرطان الخصية الاضطرابات الهرمونية عدوى فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز الكبد المزمن أو أمراض الكلى داء السكري من النوع 2 البدانة وينصح بتحسين الللياقة البدنية بمممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من تأخر القذف ومن الصعب ان اصل الى النشوة الجنسية و قد يصل الأمر الى ساعتين مع العلم أني...

يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية . - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية . - الابتعاد عن التوتر والقلق . - الإمتناع عن تناول الكحول .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من عدم انتصاب كامل منذ شهر عمري 30 سنة ولا اعاني من اي مشاكل صحية ولله الحمد ماهي الاسباب...

من الأسباب المحتمله للأصابة بضغف الإنتصاب مايلي : - القلق والتوتر وحدوث إضطرابات نفسية - أثر أو عرض جانبي غير مرغوب به لبعض الأمراض الأخرى - بعض الاختلالات الهرمونية في جسم الإنسان - الإصابة بمرض السكري المزمن وعدم السيطرة على تركيز السكر في الدم - التدخين بكثرة - الإصابة ببعض أنواع السرطان وخاصة سرطان البروستات - تقدم العمر بحيث الرجال فوق 40 عاماً هم أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض - إرتفاع ضغط الدم - إرتفاع دهنيات الدم الغير مسيطر عليها - حدوث اختلالات وأمراض في الجهاز الدموي الوعائي والتي تضعف كفائة وصول الدم للعضو الذكري. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية و

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة اعاني من عدم بلوغ النشوة برغم من شعوري بلذة عند ادخال القضيب وتحريكه واحيانا لا اشعر بشئ ولا يكون...

لا يمكن تسميته بالبرود الجنسي...... لكن .....على زوجك محاولة اثارتك قبل الايلاج عن طريق المداعبه والتقبيل ..لان العلاقه الجنسيه هي امتاع للطرفين ومن الممكن مصارحة زوجك بطريقتك عن الاماكن التي تثيرك ومكان وجودها.... وعن حاجتك لبلوغ النشوه كما هو

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه