اعاني من مشكله عدم الانتصاب الكلي وايضا لااحافظ على الانتصاب وايضا سرعة القذف مع العلم ان عمري 50 عاما واني مصاب بمرض الضغط منذ اكثر من 15 عاما ارجو من حضرتكم علاج فعال وشكرا

icon 6 يوليو 2015
icon 2356
اعاني من مشكله عدم الانتصاب الكلي وايضا لااحافظ على الانتصاب وايضا سرعة القذف مع العلم ان عمري 50 عاما واني مصاب بمرض الضغط منذ اكثر من 15 عاما ارجو من حضرتكم علاج فعال وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كنت تتتنال أدوية لعلاج ارتفاع الضغط، فمن آثارها الجانبية ضعف الانتصاب والضعف الجنسي، وعليك تحسين لثاقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.وستتحسن بالتدريج. 1 2015-07-08 14:08:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كنت تتتنال أدوية لعلاج ارتفاع الضغط، فمن آثارها الجانبية ضعف الانتصاب والضعف الجنسي، وعليك تحسين لثاقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بماذا تنصحوني؟؟ اعاني منذ فترة قصيره بضعف الانتصاب وسرعة القذف في حال الانتصاب الضعيف علما ان عمري بحدود 30 سنه...

من العادي أن تمر بمرحلة من النفور من الجنس بعد فترة طويلة من النشاط، وأنت بحاجة لراحة بسيطة فقط ولا داعي لتضخيم الأمور وستعود إلى سابق نشاطك، بالنسبة لألم الظهر ربما يكون هادياً ،وللاطمئنان عليك مراجعة طبيبك وربم احتاج الأمر لأخذ صورة شعاعية للتأكد أن كل شي تمام. أما ضعف الانتصاب فمشكلته معروفة وعادي والحل يتكرر باستمرار وهو الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس وقذف سريع زيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا أعاني من قصر في العضو الذكري سوى في الطول أو العرض مع ضعف الانتصاب علما باني مريض سكري وعمري...

لم تذكر الطول بالسنتيمتر!! فكلامك غير موضوعي، والسكري قد يضعف القدرة الجنسية، وأنت بحاجة لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.لاحظ السكري عندتناول الأغذية!!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي سرعة قذف بطريقه غريبه ولا استغرق اكثر من دقيقه وأرجوا بإعطائي إسم دواء فعال علماً أنني لا أعاني من...

الأدوية المستعملة لسرعة القذف هي في معظمها مهدئات نفسية، ونحن لا نحبذها لما لها من أثر عكسي على القدر الجنسية، وننصح ١- بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٢- عمل تماريم كيغل كما هي مفصلة في القاموس ٣- وقف التدخين ٤- إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مساء الخير .. اعاني من سرعة القذف رغم اني متزوج منذ 5 سنوات فهل هناك مؤخر طبيعي؟ ... وشكرا

1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها.   عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء.   2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة الحوض، للمزيد راجع تمارين مكيغل في القاموس. ويجب عدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 31 متزوج واشكو من قصر القضيب حيث أنه لايتعدى طوله 12 س في حالة الانتصاب ولدي قذف...

الطول عادي ولا داعي للقلق بشأنه، الدليل أن لديك أطفال!! أما بخصوص سرعة القذف، فهناك عدةوسائل لعلاجها أهمها هو السيطرة على القذف، وإطالة المداعبة وتأخير القذف وعدم القذف إلا بالتوافق، ،يمكنك تقوية عضلات الحوض أيضاً، وهي مشروحة بالتفصيل في القاموس، راجع هناك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ابلغ من العمر ٢٠ سنة واعاني من سرعه القذف بشكل سريع جدا ولااعاني من اي مريض وامارس الرياضة...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 50 سنة متزوج منذ 16 سنة وأعاني من ضعف في الانتصاب ظهر حديثا بعد أن أصبت بداء السكري منذ...

من العادي أن يعاني مرضى السكري من ضعف الانتصاب، والحل هو المحافظة على مستوى السكري في الدم، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة الطبيب.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من السكري والظغط منذ 30عام واعاني من عدم انتصاب القضيب ارجو المساعده ماهوه العلاح للانتصاب

استشير طبيبك المعالج للسكري و الضغط. يجب أن يكون مخزون السكر لديك ثابت و متزن. من الممكن أن يتأكد الطبيب أيضا أن الأدوية التي تأخذها للضغط لا تسبب مشاكل جنسية، كما يجب أن يتأكد من وزنك و من مستوى التيتستوستيرون و الكوليستيرول لديك. من بعد ذلك، من الممكن أن يصف لك دواد للانتصاب. أدوية الانتصاب لديها عوارض جانبية و تحتاج وصفة طبيب

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 38 سنه متزوج منز 3 اشهر . اعاني من ضعف الانتصاب وقلة الرغبه الجنسيه. مع العلم اني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه