اقمة علاقه مع ولكن لقد قذفت قبل ان يتم الايلاج ومن بعدها لم استطيع ان

اقمة علاقه مع ولكن لقد قذفت قبل ان يتم الايلاج ومن بعدها لم استطيع ان
icon 28 أغسطس 2015
icon 853
اقمة علاقه مع فتاة ولكن لقد قذفت قبل ان يتم الايلاج ، ومن بعدها لم استطيع ان ينتصب قضيبي مع جميع المحاولات مع العلم ان فعلت العاده السريه قبلها بيوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

فعلك للعادة السرية منع الانتصاب لأسباب نفسية أيضاً، عليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2015-08-29 08:16:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
فعلك للعادة السرية منع الانتصاب لأسباب نفسية أيضاً، عليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب ابلغ من العمر24 عام ,لم احتلم قط في حياتي و أيضاً لم يسبق أن خرج (المذي) مني حتى حيـن...

الأفضل أن تراجع اختصاصي منسالك بولية للفحص السريري والتشخيص الدقيق وعمل فحص للمنويات والهرمونات لتقييم الحالة، وفي جميع الأحوال أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا عندما كنت في عمر ال18 اقمت علاقه مع خطيبي مرتين فقط و رفضت الزواج بعدها لأسباب نفسيه و الآن...

أولا يجب اتأكد من الغشاء كونه لم ينزف يعني أنه قد يكون سليم سواء مرن أو مفتوح، ولكن موجود، وبعدها يمكن الحديث، الأفضل مراجعة اختصاصي نسائية للبت في الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندي 22 سنه اصبت بضعف انتصاب عندما قمت ببمارسه العاده بعد الاسيقاظ من النوم مباشره وبعد نزول المني مباشره...

اولا فانني انصحك التخفيف او الامتناع عن التدخين ثانيا محاولتك المره الثانيه لا تعني انه يوجد عندك ضعف..لا تقلق لذلك ثالثا فانني انصحك الامتناع عن هذه الممارسه القبيحه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . دكتور . انا اول مره مارست الجنس قبل 3 ايام مع فتاة بدون واقي...

لا داعي للقلق، وعليك الصبر قليلاً قبل الفحص ، على الأقل ثمانية أسابيع، الأعراض التي تشعر بها عامة، وممكن حدوثها عند أي شخص ، وخاصة عند اختلاف الطقس مثل هذه الأيام. القضية ليس لها علاقة بالاستمناء بل بوجود جروح في الجهاز التناسلي، ووجود المرض أصلاً، لدى الفتاة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب اتعاملت مع فتاه جنسيا و قمت بايلاج قضيبى بالكامل داخل المهبل و لم ينزل اى دماء و اريد...

إذا تم إيلاج القضيب بالكامل ، فالغالب أن يتم فض غشاء البكارة إلا إذا كان مطاطياً، أو كان ممزقاً في الأصل. إما تعامل مع الحيض قبل ثمانية زشهر ولا تشكو من شيء فمعناه أنه لم يحصل شيء. ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه