الاخوة الاطباء المحترمين لو سمحتم هل توجد علاقة بين ارتفاع ضغط الدم وا

الاخوة الاطباء المحترمين لو سمحتم هل توجد علاقة بين ارتفاع ضغط الدم وا
icon 31 أكتوبر 2015
icon 2228
السلام عليكم الاخوة الاطباء المحترمين لو سمحتم هل توجد علاقة بين ارتفاع ضغط الدم والتهاب البروستات ؟ واي تخصص للطبيب نراجع لمعرفة حالة البروستات ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لايوجد علاقة بين ارتفاع الضغط والتهاب البروستاتا راجع اختصاصي مسالك بولية 1 2015-11-01 14:57:14
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيم
الدكتور علي عبدالرحيم الابراهيم
طب الاسرة
لايوجد علاقة بين ارتفاع الضغط والتهاب البروستاتا راجع اختصاصي مسالك بولية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندي التهاب الدم والتهاب البروستات واحب ان تقوموا بتوضيح أعراض البروستات وشكرا

و معظم الأعراض تكون: - الالحاح المتكرر و الشعور المفاجئ للتبول. - صعوبة في التبول. - ألم أو حرقة أثناء التبول. - قشعريرة وحمى أحياناً يصاحبها الغثيان والقيء حسب شدة الاصابة ونوعها. - ألم في أسفل البطن قد يمتد الى الخصيتين. - رائحة كريهة للبول. - ألم خلال عملية الجماع و أثناء عملية القذف. - بعض الحالات قد يعاني المريض من فقد الشهوة الجنسية و خاصة في الإلتهاب المزمن. - و من الأعراض الشائعة لإلتهاب البروستات المزمن هو نقط الصباح، حيث أن المريض يلاحظ وجود إفراز متكرر من فتحة البول على شكل نقط لزجة قد تسبب انسداد مؤقتاً لأول مرة يتبول فيها المريض صباحا،للمزيد راجع التهاب البروستاتا في القام

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل التهاب البروستات له علاقة بالعادة السرية وإذا كان كذلك فكيف اعرف ان البروستات ملتهبة وجزاكم الله كل...

التهاب الموثة ليس له علاقة بالعادة السرية، وأعراضه صعوبة التبول وهي تنجم غالبا عن تورم الموثة التي تمنع مرور البول من المثانة إلى الإحليل، ويشعر المرضى بالحاجة إلى التبول السريع الطارئ ، ويكون التبول مؤلما ويصعب تفريغ المثانة كلياً، ويستيقظ المريض من النوم عدة مرات للتبول ويمكن أن يكون تدفق البول خفيفا أو ينقسم ، كما يكثر التنقيط بعد التبول مما قد يسبب إزعاجا للمريض، وقد يخرج مع البول بعض الدم أو حبيبات رملية الشكل من الكالسيوم في الحالات الصعبة. لمزيد من التفاصيل راجع التهاب الموثة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندي ٣١ سنة منذ ثلاث سنوات تقريبا اعاني من مرض مناعي نادر وهو تليف نسيجي علي الغشاء البروتيني...

مما لا شك فيه ان الأدوية تؤثر على بناء المنويات في الجسم كما تؤثر فيها المرض بشكل عام وعدم الحركة وممارسة الرياضة، حيث يكون الجسم مشغولاً بمكافحة المرض ويوجه كل طاقته لمكافحة المرض، أما وقد من الله عليك بالشفاء، فعليك استعادة نشاطك الجسمي وممارسة الرياضة وتناول المغذيات والفيتامينات والمقويات الجنسية وإن شاء الله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته دكتور اني اعاني من مرض البيرونيس هو انحناء القضيب مع العلم ان نسبة انحناءه...

مازالت الأسباب غير معروفة ولكن هنالك بعض العوامل التي قد تؤدي للإصابة بداء بيروني : - إعتلال وتمزق الأوعية الدموية الصغيرة داخل القضيب (كتلك التي تحدث أثناء النشاط الرياضي الجماع أو نتيجة لحادث معين) ليس كل الرجال الذين لديهم إصابة في القضيب يتطور لديهم مرض بايروني . - يعتقد أن الصفات الموروثة قد تلعب دوراً في العرضة للاصابة بهذا المرض. - الإصابة بالامراض المناعية . ومن العوامل الأخرى التي تزيد نسبة حدوث المرض هي : - الإصابة بمرض السكري . - إرتفاع ضغط الدم . - إرتفاع دهنيات الدم . - الإصابة بامراض القلب . - تناول علاجات الصرع مثل فينيتوين . - حدوث نزف داخل القضيب . - الإصابة بإضطرابات الجه

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .كل عام وانتم بخير اخواني اعزاء هل تضخم البرستاتا في التقدم في السن تزيد اعراضها...

نعم، من تقدم العمر ، تزداد أعراض تضخم البروستاتا، ويمكن تخفيف ذلك عن طريق تناول الخضروات والفواكه بكثرة، وتناول أدوية لذلك، بعد مراجعة اختصاصي المسالك اليولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه